عمرو يوسف شاهداً على عقد قران جميلة عوض وأحمد حافظ وهذا هو السبب 

عمرو يوسف - الصورة من صفحته الرسمية على الفيسبوك
عمرو يوسف - الصورة من صفحته الرسمية على الفيسبوك
حرَص الفنان عمرو يوسف على التواجد بجانب صديقه المونتير أحمد حافظ، في احتفاله بعقد قرانه على الفنانة جميلة عوض، الذي أقيم في منزل الأخيرة أمس الإثنين بحضور أسرة العروسين والأقارب، وكان عمرو يوسف هو الفنان الوحيد الموجود في الحفل.

عمرو يوسف يشهد على عقد قران صديقه

الفنان عمرو يوسف لم يكتفِ بالتواجد فقط في عقد قران جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ؛ بل شهد على العقد أيضاً؛ حيث تربطه صداقه قوية مع أحمد حافظ بعد تعاونهما سوياً في العديد من الأعمال الفنية، أبرزها: فيلم "هيبتا" عام 2016، ومسلسل "جراند أوتيل" في نفس العام، وكذلك مسلسل "طايع". وامتدت هذه الصداقة حتى خارج العمل.

يمكنكِ قراءة عمرو يوسف لـ«سيدتي»: تعليقات الجمهور هي أكثر ما أسعدني بعد عرض فيلم "شقو"

وتحتفل الفنانة جميلة عوض بزفافها من المونتير أحمد حافظ بعد غدٍ الخميس، بحضور أسرة العروسين، وكذلك الأصدقاء المقربين من الوسط الفني والذي تم توجيه الدعوة لهم لمشاركتهم هذه اللحظات السعيدة، والتي تم انتظارها بعد فترة خطوبة تخطّت عامين؛ حيث ارتبطت جميلة عوض بالمونتير أحمد حافظ قبل عامين، وظلت متكتمة على الخبر حتى تم الإعلان عنه يوم عقد القران.

أعمال جمعت جميلة عوض وأحمد حافظ قبل زواجهما

وتعاونت جميلة عوض مع المونتير أحمد حافظ خلال 3 أعمال فنية، وذلك قبل ارتباطهما؛ حيث كانت البداية في فيلم "هيبتا – المحاضرة الأخيرة" الذي تم عرضه عام 2016، وبعده مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي عُرض في شهر رمضان من عام 2017؛ إضافة إلى فيلم "الضيف" الذي تم عرضه عام 2019.

اقرأي أيضاً غادة عادل وجميلة عوض ملثمتان على بوستر مسلسل "لانش بوكس" رمضان 2024

رأي جميلة عوض في الزواج

وكانت الفنانة جميلة عوض قد تحدثت سابقاً عن الزواج، في لقاء خاص مع «سيدتي»، وقالت: "مِنَ المُستحيل أن أَتَزَوّج زَواج صالونات، وفي نفس الوقت أرى أشخاصاً كثيرين تزوجوا من دون حب وكان زواجهم ناجحاً جداً، وهناك أشخاص آخرون أحبوا بعضهم سنوات كثيرة من العمر، وعندما تزوجوا فشلوا مباشرة!".
وأضافت جميلة خلال اللقاء؛ معلقة على فكرة الارتباط: "يبدو أن الزواج بالفعل مثل البطيخة، لا تعلم ما بداخلها، وأنت وحظك فيه".
وتابعت: "الناس تتحدث بشكل سلبي عن موضوع الزواج، وهذا يسبب نفوراً من الزواج لدى جيل الشباب الحالي. ولكن هناك أشخاص تزوجوا عن حب، ولكنهم يخشون الحسد والحديث عن مدى سعادتهم، وبالتالي لا نعرف عن تجاربهم اللذيذة هذه شيئاً، وهذا النوع من الأشخاص الذين يخشون الحسد قلّ كثيراً، وأظن أننا سنسمع ونرى تجارب ناجحة في مسألة الزواج".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».