بسبب عزاء منتجي شركة سينرجي.. إيقاف تصوير مسلسل برغم القانون في بورسعيد

إيمان العاصي- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
إيمان العاصي- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
أوقف القائمون على مسلسل "برغم القانون" تصوير مشاهد العمل الذي يتواصل في مدينة بورسعيد المصرية، بعد سماع خبر وفاة حسام شوقي، المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي، والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال في حادث أليم، حيث أصرت بطلة العمل إيمان العاصي على حضور جنازة الراحلين.

صدمة إيمان العاصي وحرصها على حضور الجنازة

وكشفت مصادر لـ "سيدتي" من داخل مسلسل "برغم القانون" أن الفنانة إيمان العاصي أصيبت بانهيار، ودخلت في نوبة بكاء شديدة؛ بمجرد سماع خبر وفاة حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال، وسارعت بالانتهاء من تصوير مشاهدها قبل التحرك لحضور جنازة الراحلين، المُقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، بمسقط رأسهم بكفر الزيات في محافظة الغربية.

يمكنكِ قراءة: نشوى مصطفى تنجو من حادث سير مروع.. إليكم التفاصيل

وتعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة اليوم بعد وفاة حسام شوقي المشرف العام على الإنتاج في شركة سينرجي والمنتجين الفنيين فتحي إسماعيل ومحمود كمال، إثر حادث على طريق الضبعة المؤدي إلى الساحل الشمالي، حيث انقلبت السيارة بهم واشتعلت النيران فيها حتى تهشمت تماماً؛ لتتحول حسابات الفنانين على السوشيال ميديا إلى دفتر عزاء.

تصوير مسلسل "برغم القانون" في بورسعيد

وكان صناع مسلسل "برغم القانون" قد سافروا إلى مدينة بورسعيد، الخميس الماضي، لتصوير عدد من مشاهد العمل، والتي تستغرق 18 يوماً، خاصة أن قصة العمل تدور في بورسعيد، وذلك بعد الانتهاء من تصوير 3 أسابيع من المسلسل في أماكن تصوير مختلفة، سواء بحي جاردن سيتي أو مصر الجديدة بالقاهرة.

تابعي المزيد: فنانون يخوضون البطولة المطلقة في الدراما التلفزيونية لأول مرة.. أبرزهم إيمان العاصي

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي كل من هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».