رسمياً : الجزء الثاني من مسلسل Squid Game في ديسمبر المقبل

شخصية من مسلسل Squid Game (Challenge Guards) في مدينة نيويورك (مصدر الصورة: Roy Rochlin / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
شخصية من مسلسل Squid Game (Challenge Guards) في مدينة نيويورك (مصدر الصورة: Roy Rochlin / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
أعلنت شركة "نتفليكس" اليوم الخميس في 1 أغسطس 2024 أن مسلسل "Squid Game"، سيعود في موسمه الثاني في 26 ديسمبر المقبل، على أن يتم إنتاج موسم ثالث وأخير العام المقبل في 2025.

الموسم الثاني من Squid Game


ومن المنتظر أن تستمر قصة مسلسل "Squid Game" مع بطل الرواية سونغ غي-هون، الذي على الرغم من فوزه في اللعبة، إلا أنه قرر عدم الذهاب إلى أمريكا ويعود بدلاً من ذلك بهدف جديد.
ويضم الموسم الثاني أعضاء فريق العمل الأصلي من الموسم الأول، إلى جانب عدة ممثلين جدد، من بينهم إيم سي-وان، وكانغ ها-نيول، ولي جين-أوك، وتشوي سيونغ-هيون.
يمكنكم قراءة Squid Game يصنع التاريخ في جوائز إيمي بحصوله على 14 ترشيحاً

قصة المسلسل وأحداثه

تركز السلسلة المكونة من تسع حلقات حول لعبة البقاء على قيد الحياة والتي تبدأ بـ 456 متسابقًا يعانون من ضائقة مالية والذين يتنافسون حتى الموت في محاولة للفوز بـ 38.31 مليون دولار.
وتأتي أحداث المسلسل من خلال لعبة يلعبها الطلبة في ساحة المدرسة، حيث يقومون بالجري نحو خط النهاية عندما يتم استدعاء الضوء الأخضر، ويتجمدون إذا تم صراخ الضوء الأحمر، فيتم قتل اللاعبين بالرصاص الذين يتم القبض عليهم وهم يتحركون، وبالتالي تحتوي جميع حلقات المسلسل الجديد تقريبًا على مشاهد عنيفة ومروعة ومليئة بالدم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».