صدمة لنجوم الوسط الفني بعد وفاة 3 منتجين من سينرجي .. وعمرو سعد يوقف نشاطه الفني مؤقتًا

المنتج محمود كامل - الصورة من حسابه على انستغرام
المنتج محمود كامل - الصورة من حسابه على انستغرام

صدمة في الوسط الفني بمصر، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد وفاة بعد وفاة 3 منتجين داخل شركة "سينرجي" إحدى أكبر شركات الإنتاج في القاهرة، وذلك إثر حادث مروري مروع على طريق الضبعة، وهم: حسام شوقي المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل.

بيان رسمي من نقابة الممثلين

كما نعت نقابة المهن التمثلية برئاسة الفنان أشرف زكي، في بيانٍ رسمي، الثلاثي الراحل، قائلة: "تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى في وفاة المنتجين، وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسر الراحلين، داعين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان"، كما نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حسام شوقى، وفتحى إسماعيل، ومحمود كمال جمال الدين، العاملين بشركة سينرجى، الذين وافتهم المنية إثر حادث أليم، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

عمرو سعد يوقف نشاطه الفني لمدة أسبوع

الفنان عمرو سعد، أعلن توقفه عن العمل لمدة أسبوع كامل، حزنًا على وفاة أصدقائه، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. أعلن الحداد العام وتوقفي عن أي عمل فني أقوم بتصويره الآن لمدة أسبوع حدادًا علي أخي وصديقي المنتج الكبير حسام شوقي، بعد أن تلقيت اليوم خبر وفاة أصدقائي المنتجين حسام شوقي، وفتحي إسماعيل ومحمود كمال إثر حادث كبير، ربنا يرحمهم جميعًا فهو أرحم الراحمين.. أرجوكم الدعاء ليهم بالرحمة والمغفرة وأن يجعل الله مثواهم الجنة".

كما أعرب أكرم حسني وأحمد فهمي، عن حزنهما الشديد لوفاة الثلاثي، حيث كتبا عبر حسابهما على "انستغرام": "خبر حزين جدًا.. الأستاذ حسام شوقي، والأستاذ محمود كمال، والأستاذ فتحي إسماعيل في ذمة الله.. اللهم أغفر لهم وأرحمهم برحمتك الواسعة يارب العالمين"، فيما قالت الفنانة دنيا المصري: "أنا بجد مش مصدقة.. هموت من الصدمة دي.. بدري أوي يا حبايب قلبي.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

إنجي علاء في صدمة: مش قادرة أستوعب

الكاتبة إنجي علاء، قالت: "لا لا لا أكيد لا أكيد لا.. هي شغلانة تقصر العمر بس كنتوا استنوا شوية.. أنا مش قادرة استوعب خلاص أي حاجة.. لا إله إلا الله ربنا يرحمكم ويغفرلكم ويصبرنا كلنا.. يارب ارحم حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال وصبرنا على مصيبتنا يارب"، فيما قال الفنان خالد سرحان: "حقيقي الدنيا دي لا تساوي جناح بعوضة".

عبد الرحيم كمال: رجال محترمين وأخوة ومنتجين

الكاتب عبد الرحيم كمال، قال: "لا إله إلا الله لا إله إلا الله.. حسام شوقي الأخ والصديق الغالي، وفتحي إسماعيل الأخ والصديق، ومحمود كمال الأخ والصديق في ذمة الله.. اللهم ارحمهم واغفر لهم واقبل عليهم بفضلك ورضاك.. رجال محترمين وأخوة ومنتجين وعيش وملح وحاجات كتيرة أوي.. لا إله إلا الله وإنا لله وإنا إليه راجعون".


وأبدى المخرج محمد سلامة، صدمته من الخبر، قائلًا: "أنا مش مستوعب ولا مصدق.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الأستاذ حسام شوقي والأستاذ فتحي إسماعيل والأستاذ محمود كمال.. الرجاء الدعاء لهم بالرحمه والمغفرة".
فيما كتبت الفنانة هند صبري: " "إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. خبر صادم و حزين .. الله يرحمهم و يغفرلهم و يتغمّدهم برحمته الواسعة.نسألكم الفاتحة و الدعاء لروحهم".

إدوارد: حسام شوقي كان معايا إمبارح بيودعني

لحظات من الحزن، يعيشها الفنان إدوارد، ممزوجة بالصدمة، خاصة وأنه كان يتواجد مع المنتج حسام شوقي قبل ساعات من وفاته، قائلًا: "مش قادر أصدق، ومش مستوعب.. صاحبي وعشرة العمر مات.. هموت والله.. كان معايا امبارح بيودعني.. بوسته في راسه وأنا ماشي.. مش قادر استحمل الوجع ده الله يرحمك يا حسام ربنا يجمعني بيك يا صاحبي".
فيما كتبت الفنانة بشرى التي احتفلت بزفافها أمس في الساحل الشمالي: "خبر صادم بكل ما تحمله الكلمة من معنى.. لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون"،

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Edward (@edwardfouad)

المكالمة الأخيرة


كما كشف المخرج مرقس عادل، كواليس المكالمة الأخيرة التي جمعته بالمنتج الفني فتحي إسماعيل، قائلًا: "يا وجع القلب.. أنا مصدوم ومش فاهم ومش عارف استوعب.. امبارح بليل لسه مكلمني فتحي إسماعيل في التليفون وبنهزر ولسه بيحلم، ومن كام يوم قاعدين بنتكلم عن بكرة والمستقبل، ولسة بتكلم مع أستاذ حسام وبندردش في بكرة واللي جاي، ومش عارف أنسى كلمة متقلقش يا دكتور ولا كلمة واحشني يا دكتور، ومتتعبنيش معاك هتعملي فيها مش عارف إيه.. ومحمود كمال الطيب المحترم اللي دايمًا كان بيسأل عليا بكل ود وحب واحترام.. حقيقي مصدوم هتوحشوني أوي.. أشهد قدام الله كنتم أجمل وأجدع وأرجل الناس".

كريم عبد العزيز: كانوا مثالًا للرجولة والأصالة

ونعى الفنان كريم عبد العزيز، الثلاثي الراحل، قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. بكل الألم و الحزن .. أنعى أخواتى و أصحابى و حبايبى،، حسام شوقى و فتحى إسماعيل و محمود كمال.. اللهم ارحمهم واسكنهم فسيح جناتك.. لقد كانوا مثالًا للرجولة والأصالة.. ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم ويصبرنا جميعًا".
فيما قال الفنان خالد الصاوي: "بقلب يعتصره الألم، لا نقول الا ما يرضي الله.. ينعي الفنان خالد الصاوي أخوته وأحباءه وأصدقاءه، المغفور لهم بإذن الله المنتج الكبير الأستاذ حسام شوقي والمنتجين الفنيين الكبيرين الأستاذ محمود كمال والأستاذ فتحي إسماعيل إثر حادث أليم.. يعلم الله محبتهم في قلبي ويشهد الله على نزاهتهم ومهنيتهم ومواقفهم الإنسانية والأخلاقية وعشرتهم الجميلة.. لقد فقد القطاع الفني المصري والعربي ثلاث قامات في مجال الإنتاج الفني لا تعوض.. خالص التعازي إلى انفسنا وإلى أسرهم ومحبيهم وذويهم وإلى أسرة الشركة المتحدة خدمات الإعلامية بيت الفن المصري.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. نسألكم الدعاء والفاتحة ونسأل الله جل وعلى أن يلهمنا جميعًا الصبر والسلوان في هذا المصاب الأليم".


وكتبت الفنانة إيمان العاصي: "يارب قلبي موجوع مش قادره أصدق.. لا حول ولا قوة إلا بالله بدري قوي يا حبايبي الله يصبرنا ويرحمكم يارب"، فيما قال الفنان هاني سلامة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. عزائي لأسر وأصدقاء المنتج حسام شوقي المشرف العام على شركة سينرجي والمنتجين الفنيين فتحى إسماعيل ومحمود كمال بعد وفاتهم اليوم في حادث أليم.. ربنا يرحمهم ويصبر أهلهم ويتغمدهم برحمته"، كما كتبت الفنانة منة فضالي: "عندي صدمة والله مش قاده استوعب الخبر لا حول ولا قوه إلا بالله ايه الوجع ده ربنا يرحمكم برحمته يا رب".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».