ليدي غاغا تعلن عن موعد إصدار أول أغنية جديدة من ألبومها القادم من مهرجان فينيسيا السينمائي

ليدي غاغا في MGM Grand Garden Arena في لاس فيغاس (Lady Gaga at the MGM Grand Garden Arena in Las Vegas). مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP
ليدي غاغا في MGM Grand Garden Arena في لاس فيغاس (Lady Gaga at the MGM Grand Garden Arena in Las Vegas). مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP

تستعد ليدي غاغا Lady Gaga اليوم لعرض فيلمها المشارك ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 Venice Film Festival، في نسخته الـ 81؛ فيلم جوكر: الجنون المشترك Joker: Folie à Deux. ورغم جدولها المزدحم منذ لحظة وصولها فينيسيا لحضور فعاليات المهرجان من مؤتمر صحفي وترتيبات الرد كاربت، إلا أنها تتابع أعمالها الأخرى، وتكشف عن موعد إصدار أغنيتها الجديدة.

ليدي غاغا تكشف عن موعد إصدار أغنيتها الجديدة

شاركت ليدي غاغا عبر حسابها الرسمي لموقع الصور والفيدوهات إنستغرام، خطة أعمال قصيرة الأجل تشمل التالي:
يوم الثلاثاء 3 سبتمبر: عشاء ترحيبي.
يوم الأربعاء 4 سبتمبر: العرض العالمي الأول لفيلم الجوكر، المؤتمر الصحفي، ثم السجادة الحمراء.
يوم الخميس 5 سبتمبر: المؤتمر الصحفي الأوروبي.

ثم كشفت عن تواريخ هامة بعد مهرجان البندقية السينمائي، التي جاء فيها: 4 أكتوبر: عرض فيلم الجوكر Joker: Folie à Deux في دور السينما، وأيضاً في أكتوبر: إصدار أول أغنية جديدة من ألبومها السابع القادم LG7 first single، بينما لم تذكر التاريخ.
قد ترغبين في معرفة ليدي غاغا تعلن خطوبتها من مايكل بولانسكي في أولمبياد باريس 2024

ليدي غاغا تعلن عن ألبومها السابع

سبق وأن أعلنت ليدي غاغا عن ألبومها السابع القادم بمقتطف قصير من أغنية في نهاية عرضها الخاص Gaga Chromatica Ball، والذي تم إصداره في مايو على HBO. كما لعبت العديد من المقطوعات الصوتية للمعجبين خارج فندقها خلال أولمبياد باريس 2024.

في الشهر الماضي، تعاونت المغنية الحائزة على جائزة غرامي مع برونو مارس في أغنية "Die with a Smile"، وهي أغنية رومانسية ناعمة روك وصلت منذ ذلك الحين إلى المرتبة الثالثة على Billboard Hot 100.

ليدي غاغا تصل فينيسا لعرض فيلم الجوكر

وصلت مساء أول أمس الإثنين في 2 سبتمبر النجمة ليدي غاغا بطلة فيلم جوكر Joker: Folie à Deux برفقة خطيبها مايكل بولانسكي، استعداداً لحضور العرض الأول لفيلمها في مهرجان فينيسيا السينمائي في 4 سبتمبر، وقد تم تصوير الثنائي أثناء خروجهما من سيارتهما، وشوهدت غاغا وهي تضع يدها اليسرى مراراً وتكراراً أمام عدسات الكاميرا لعرض خاتم خطوبتها.

كما وصل النجم العالمي خواكين فينيكس وخطيبته روني مارا ظهراً إلى مدينة فينيسيا أول أمس؛ استعداداً لحضور العرض الأول لفيلمه المنتظر Joker: Folie à Deux في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

وقد تم تصوير خواكين فينيكس البالغ من العمر 49 عاماً وخطيبته الممثلة روني مارا البالغة من العمر 39 عاماً في مطار فينيسيا، وذلك قبل مشاركتهما في المهرجان، قبل أن يتم رصدهما أثناء تنقلهما في المدينة الساحرة باستخدام أحد القوارب المائية الشهيرة في المدينة.

واللافت أن الثنائي وصلا المدينة برفقة طفلهما الأصغر، الذي لم يُعلن عن اسمه بعد، حيث ظهرت روني وهي تحتضن الطفل الصغير وتخفيه عن عدسات الكاميرات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».