ليدي غاغا تصل فينيسيا مع خطيبها استعداداً لعرض فيلمها جوكر بمهرجان فينيسيا السينمائي

ليدي غاغا في مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا (Lady Gaga at the Dolby Theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP
ليدي غاغا في مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا (Lady Gaga at the Dolby Theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP

مرت 6 أيام منذ انطلاق مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 Venice Film Festival في نسخته الـ81 يوم الأربعاء الماضي 28 أغسطس، على أن يستمر حتى 7 سبتمبر الحالي، وها نحن في اليوم السابع من المهرجان، ولا يزال يستمر سحره كيوم انطلاقه، بعرض آخر الأعمال السينمائية للنجوم المشاركين، بالإضافة للرد كاربت التي ينتظر من خلالها الجمهور رؤية نجومهم والتفاعل والتصوير معهم.

وكما تم عرض الكثير من الأعمال الفنية المشاركة في المهرجان سواء في المسابقة الرسمية أو خارجها كفيلم ماريا لأنجلينا جولي، وولفز Wolfs لجورج كلوني وبراد بيت، تستعد ليدي غاغا لحضور العرض الأول لفيلمها المنتظر Joker: Folie à Deux.

ليدي غاغا تستعرض خاتم خطبتها بعد وصولها فينيسيا

وصلت مساء أمس النجمة ليدي غاغا بطلة فيلم جوكر Joker: Folie à Deux برفقة خطيبها مايكل بولانسكي، استعداداً لحضور العرض الأول لفيلمها في مهرجان البندقية السينمائي في 4 سبتمبر، وقد تم تصوير الثنائي أثناء خروجهما من سيارتهما، وشوهدت غاغا وهي تضع يدها اليسرى مراراً وتكراراً أمام عدسات الكاميرا لعرض خاتم خطوبتها.

ليدي غاغا تؤكد خبر خطوبتها

@gabriel_attal

Thank you Lady Gaga for your stunning performance at the opening ceremony. It was breathtaking. 🤩🫶

♬ son original - Gabriel Attal

أثناء حضورها دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، التقت ليدي غاغا برئيس الوزراء الفرنسي غابرييل أتال، وبعد أن تبادلا التحية، قدمت له مايكل بولانسكي باعتباره خطيبها.

وقد شارك أتال لقاءه بـ ليدي غاغا في مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على تيك توك، حيث يُمكن سماع غاغا، وهي تقدم بولانسكي قائلة "خطيبي".

علاقة ليدي غاغا ومايكل بولانسكي

ارتبطت ليدي غاغا وبولانسكي لأول مرة عاطفياً في عام 2020 في حفل رأس السنة الجديدة في لاس فيغاس، وبعد أسابيع قليلة، أعلنا عن علاقتهما خلال عطلة نهاية أسبوع في ميامي لحضور مباراة سوبر بول 2020.

وفي يناير 2021، عندما تمت دعوة غاغا لتقديم عرض في حفل تنصيب الرئيس جو بايدن في واشنطن العاصمة، كان بولانسكي بجانبها، وقال مصدر لمجلة People في ذلك الوقت إنها كانت "سعيدة" مع بولانسكي و"ممتنة" لحصولها على دعمه، لكنها كانت تقدمه باعتباره صديقها، ثم تم رصدهما معاً بشكلٍ متكرر، وفي يوم ميلادها الـ38، احتفل الثنائي بالمناسبة مع مجموعة من الأصدقاء في عشاء غير رسمي في مطعم جورجيو بالدي في سانتا مونيكا، كاليفورنيا.

فيلم: Joker: Folie à Deux

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joker Movie (@jokermovie)

تشارك ليدي غاغا بطولة فيلم جوكر في جزئه الثاني Joker: Folie à Deux مع بطل الجزء الأول (الذي عُرض عام 2019) خواكين فينيكس، بالإضافة لنخبة كبيرة من النجوم منهم ريندان غليسون، كاثرين كينر، هاري لوتي، جورج كارول، جاتلين غريفيث، تروي ميتكالف، سام رين فينسينت، ألفريد روبين طومسون، مايك هيوستن، وجيمي سماجولا، وأنتوني جولوتا.

لم يتم الكشف عن التفاصيل الرسمية لأحداث فيلم Joker 2، ومع ذلك من المتوقع أن تشهد الأحداث تصاعداً كبيراً، وبعض الجوانب الخفية في شخصية البطل، التي لم تظهر من قبلُ، وقد تغذيها عنصر الشر الآخر معه؛ أيْ هارلي كوين، وبشكلٍ عام، يتم نقل آرثر الذي تسبب في مجزرة عنيفة بمدينة غوثام إلى السجن، ومنه إلى ملجأ "أركام" بعد قتل معالج، وهناك نجد آرثر في الملجأ تحت سيطرة هارلي؛ حيث تقع في حبه بجنون وتخطط للتلاعب به لتصبح مساعدته الشريرة، والصوت الداخلي والعقل المدبر الذي يغذي اضطراباته العقلية، وتدفعه للقيام بمزيد من العنف، من الواضح أن علاقة الجوكر وهارلي كوين سامة للغاية؛ لذلك سنشاهد على الأرجح دوامة من القتل والأعمال العنيفة، التي تضرب بالاثنين عُرض الحائط.
قد ترغبين في معرفة هل سيحمل الجوكر 2 جنوناً مشتركاً بين خواكين فينيكس وليدي غاغا؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».