ليدي غاغا تعلن خطوبتها من مايكل بولانسكي في أولمبياد باريس 2024

ليدي غاغا ورئيس الوزراء الفرنسي غابرييل أتال (يسار) في ساحة باريس لا ديفانس في نانتير، غرب باريس (Lady Gaga and France's Prime Minister Gabriel Attal (L) at the Paris La Defense Arena in Nanterre, west of Paris). مصدر الصورة: Oli SCARFF / AFP
ليدي غاغا ورئيس الوزراء الفرنسي غابرييل أتال (يسار) في ساحة باريس لا ديفانس في نانتير، غرب باريس (Lady Gaga and France's Prime Minister Gabriel Attal (L) at the Paris La Defense Arena in Nanterre, west of Paris). مصدر الصورة: Oli SCARFF / AFP

مفاجآت ليدي غاغا في أولمبياد باريس 2024 التي انطلقت مساء الجمعة 26 يوليو، لا تزال مستمرة، فبعد أن أبهرت الفنانة الجمهور والمشاهدين خلف الشاشات بعرضها الساحر في حفل الافتتاح؛ إذ بها تعطي مفاجأة جديدة خاصة بحياتها الشخصية.

ليدي غاغا تقدم مايكل بولانسكي: خطيبي

@gabriel_attal

Thank you Lady Gaga for your stunning performance at the opening ceremony. It was breathtaking. 🤩🫶

♬ son original - Gabriel Attal

أثناء إحدى منافسات السباحة ضمن ألعاب الدورة الأولمبية في "أولمبياد باريس 2024"، كانت ليدي غاغا، البالغة من العمر 38 عاماً، وصديقها رجل الأعمال والمستثمر في مجال التكنولوجيا مايكل بولانسكي من بين الحضور، وقد جمعهما الحدث برئيس الوزراء الفرنسي غابرييل أتال، الذي سلمت عليه ليدي غاغا ثم عرَّفته بصديقها مشيرة إليه بـ "خطيبي".

هذا وقد شارك أتال لقاءه بالليدي غاغا في مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على تيك توك يوم أمس الأحد 28 يوليو، حيث يُمكن سماع غاغا وهي تقدم بولانسكي قائلة "خطيبي".
للمزيد من الأخبار... أولمبياد باريس 2024: توم كروز وأريانا غراندي يشهدون عودة نجمة الجمباز سيمون بايلز

علاقة ليدي غاغا ومايكل بولانسكي

ارتبطت ليدي غاغا وبولانسكي لأول مرة عاطفياً في عام 2020 في حفل رأس السنة الجديدة في لاس فيغاس، وبعد أسابيع قليلة، أعلنا عن علاقتهما خلال عطلة نهاية أسبوع في ميامي لحضور مباراة سوبر بول 2020.

وفي يناير 2021، عندما تمت دعوة غاغا لتقديم عرض في حفل تنصيب الرئيس جو بايدن في واشنطن العاصمة، كان بولانسكي بجانبها، وقال مصدر لمجلة People في ذلك الوقت إنها كانت "سعيدة" مع بولانسكي و"ممتنة" لحصولها على دعمه، لكنها كانت تقدمه باعتباره صديقها، ثم تم رصدهما معاً بشكلٍ متكرر، وفي يوم ميلادها الـ38، احتفل الثنائي بالمناسبة مع مجموعة من الأصدقاء في عشاء غير رسمي في مطعم جورجيو بالدي في سانتا مونيكا، كاليفورنيا.
قد ترغبين في معرفة بين الإعجاب والهجوم .. كيف علق المشاهير والشخصيات العامة على حفل انطلاق أولمبياد باريس 2024؟

ليدي غاغا في عرضٍ مبهر لافتتاح أولمبياد باريس 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

قدمت ليدي غاغا فقرتها الاستعراضية والغنائية على نهر السين ضمن احتفالات افتتاح أولمبياد باريس 2024، وقدمت استعراضها وسط عدد كبير من الراقصين وأعضاء الفرقة الموسيقية والريش الملون باللون الزهري، وتضمنت الأغنية والاستعراض ظهوراً لليدي غاغا، وهي تغني وترقص مع مجموعات من الراقصين ظهروا بطابع فرنسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»