ليدي غاغا توجه رسالة شكر لأولمبياد باريس 2024 وتكشف تفاصيل أغنيتها التي تعود للعام 1961

ليدي غاغا في منطقة جسر سولي في باريس (Lady Gaga at the Sully bridge area in Paris). مصدر الصورة: Aris MESSINIS / AFP
ليدي غاغا في منطقة جسر سولي في باريس (Lady Gaga at the Sully bridge area in Paris). مصدر الصورة: Aris MESSINIS / AFP

عقب تقديمها لأغنية استعراضية خلال احتفالات افتتاح أوليمبياد باريس 2024 حرصت الفنانة العالمية ليدي غاغا على توجيه رسالة شكر لمنظمي أوليمبياد باريس 2024 وفريق عمل الأغنية الاستعراضية.

ليدي غاغا: "أشعر بالامتنان الشديد لأنني طُلب مني افتتاح أولمبياد باريس 2024"

ونشرت ليدي غاغا عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة صور من الاستعراض الغنائي وعلقت عليها قائلة: "أشعر بالامتنان الشديد لأنني طُلب مني افتتاح أولمبياد باريس 2024 هذا العام، كما أشعر بالتواضع لطلب اللجنة المنظمة للأولمبياد مني غناء مثل هذه الأغنية الفرنسية الخاصة - أغنية لتكريم الشعب الفرنسي وتاريخه الهائل في الفن والموسيقى والمسرح".
ومن خلال تعليقها كشف الفنانة العالمية ليدي غاغا تفاصيل الأغنية التي قدمتها قائلة: "غنتها زيزي جانمير، راقصة باليه فرنسية ولدت في باريس واشتهرت بغنائها Mon Truc en Plumes في عام 1961، وهذه ليست المرة الأولى التي نتقابل فيها، فلقد لعبت زيزي دور البطولة في المسرحية الموسيقية "Anything Goes" لكول بورتر والتي كانت أيضاً أول إصدار جاز لي، وعلى الرغم من أنني لست فنانة فرنسية إلا أنني شعرت دائماً بارتباط خاص جداً بالفرنسيين وغناء الموسيقى الفرنسية، لم أرغب في شيء أكثر من إنشاء أداء من شأنه أن يدفئ قلب فرنسا ويحتفل بالفن والموسيقى الفرنسية، وفي مثل هذه المناسبة العظيمة يذكر الجميع بواحدة من أكثر المدن سحراً على وجه الأرض باريس".
شاهدي أيضاً: موكيش أمباني وزوجته نيتا في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024
كما كشفت ليدي غاغا خلال تعليقها تفاصيل تقديمها للأغنية الإستعراضية قائلة: "لقد أتينا بكرات الصوف من أرشيف ليدو - وهو مسرح فرنسي حقيقي. ولقد تعاوننا مع ديور لتصميم أزياء مخصصة، باستخدام الريش المتساقط بشكل طبيعي، لقد درست تصميم الرقصات الفرنسية التي أضفت لمسة عصرية على الرقصة الفرنسية الكلاسيكية، ولقد تدربت بلا كلل لدراسة رقصة فرنسية مبهجة، وصقل بعض المهارات القديمة - أراهن أنك لم تكن تعلم أنني كنت أرقص في حفلة فرنسية في الستينيات في الجانب الشرقي السفلي عندما كنت في البداية آمل أن تحب هذا الأداء بقدر ما أحبه".
واختتمت تعليقها: "وإلى الجميع في فرنسا، أشكركم جزيل الشكر على الترحيب بي في بلدكم للغناء تكريماً لكم إنها هدية لن أنساها أبداً، تهانينا لجميع الرياضيين الذين يتنافسون في الألعاب الأولمبية هذا العام إنه لشرف عظيم لي أن أغني لكم وأشجعكم إن مشاهدة الألعاب الأولمبية تجعلني أبكي دائماً موهبتكم لا يمكن تصورها. فلتبدأ الألعاب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)

ليدي غاغا تُشارك باحتفالات أولمبياد باريس 2024

وكانت قد قدمت الفنانة العالمية ليدي غاغا فقرتها الاستعراضية والغنائية على نهر السين ضمن احتفالات افتتاح أولمبياد باريس 2024، وقدمت استعراضها وسط عدد كبير من الراقصين وأعضاء الفرقة الموسيقية والريش الملون باللون الزهري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HELLO! Magazine (@hellomag)


وتضمنت الأغنية والاستعراض ظهوراً ممُيزاً للفنانة العالمية ليدي غاغا، وهي تغني وترقص مع مجموعات من الراقصين ظهروا بطابع فرنسي.

ظهور زين الدين زيدان ببداية احتفالات أولمبياد باريس 2024

وكان شهد بداية الاحتفال بأولمبياد باريس 2024 بعرض فيلم قصير ظهر من خلاله لاعب كرة القدم العالمي زين الدين زيدان وهو يتنقل بأحياء العاصمة باريس ويحمل شعلة الأولمبياد، لتبدأ عقب ذلك الاحتفالات التي تم إحياؤها في العديد من الأماكن بالعاصمة الفرنسية باريس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris2024 (@paris2024)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».