سيلين ديون ستغني الليلة في افتتاح أولمبياد 2024.. عرض مقابل 2 مليون دولار

سيلين ديون  Celine Dion في عرض فيلمها الخاص (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
سيلين ديون Celine Dion في عرض فيلمها الخاص (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
من المقرر أن تقدم سيلين ديون أداءً مذهلاً في دورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق اليوم في 26 يوليو 2024 في باريس، حيث ستغني باللغة الفرنسية تكريمًا لمدينة الأضواء في أول عرض لها منذ تشخيصها بمتلازمة الشخص المتصلب غير القابلة للشفاء قبل أكثر من عامين.

صفقة ضخمة

أثارت المغنية الكندية سيلين ديون، البالغة من العمر 56 عامًا، ضجة كبيرة بين معجبيها هذا الأسبوع عندما ظهرت في العاصمة الفرنسية، حيث شوهدت محاطة بالمعجبين وسط شائعات بأنها ستشارك في حفل افتتاح أولمبياد 2024.
وبالفعل تم تأكيد هذه الأخبار حيث أفادت تقارير خاصة بموقع TMZ أن ديون أبرمت صفقة ضخمة مع الأولمبياد، إذ إنها ستحصل على مبلغ قدره 2 مليون دولار مقابل عرض واحد.
كما ذكرت التقارير أن إجمالي تكلفة ظهور ديون في الفعاليات يتجاوز 4 ملايين دولار، إذ إن الأولمبياد ستتكفل أيضًا بتغطية تكاليف الطائرات الخاصة، والإقامة في الفندق، والأمن، والمهنيين الصحيين لمساعدتها في التعامل مع حالتها الصحية الحساسة.
قد ترغبين في معرفة سيلين ديون تبهر الجميع بغنائها خلف الكواليس في الغرامي برفقة سونيا إليس

عرض باللغة الفرنسية

وفي السياق عينه، ذكر مصدر لموقع DailyMail أن الحفل لن يشهد فقط عودة ديون للغناء المباشر على المسرح، بل أيضاً يشمل أداءها باللغة الفرنسية تكريمًا لمضيفي الأولمبياد وجذورها الفرنسية الكندية.

الرئيس الفرنسي يلمح للموضوع

وسبق أن ألمح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى إمكانية مشاركة ديون في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، في مقابلة خاصة مع قناة "فرانس2"، حيث قال: "سيكون من الرائع إذا قامت بالغناء في الحفل الافتتاحي بنهر السين، في قلب العاصمة الفرنسية، لأنها مغنية عظيمة".

سيلين ديون في باريس


هذا وقد تم تصوير مغنية "I'm Alive"، الحائزة على جائزة غرامي، منذ أيام وهي تحيي المشجعين خارج فندق رويال مونسو في العاصمة الفرنسية في 23 يوليو. وشوهدت وهي تبتسم بينما تلوح للجماهير وتوقع على الأوتوغرافات للجمهور.

إليكِ هذا الخبر: سيلين ديون تنهار بالبكاء في برومو فيلمها الوثائقي الجديد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»