ليدي غاغا وزين الدين زيدان في أولى فقرات احتفالات أولمبياد باريس 2024

ليدي غاغا في باريس، فرنسا (Lady Gaga in Paris, France). مصدر الصورة: Kevin C. Cox/Getty Images
ليدي غاغا في باريس، فرنسا (Lady Gaga in Paris, France). مصدر الصورة: Kevin C. Cox/Getty Images

قدمت الفنانة العالمية ليدي غاغا فقرتها الإستعراضية والغنائية على نهر السين ضمن احتفالات افتتاح أولمبياد باريس 2024، وقدمت استعراضها وسط عدد كبير من الراقصين وأعضاء الفرقة الموسيقية والريش الملون باللون الزهري.

ظهور مميز للفنانة العالمية ليدي غاغا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HELLO! Magazine (@hellomag)


وتضمنت الأغنية والإستعراض ظهوراً ممُيزاً للفنانة العالمية ليدي غاغا وهي تغني وترقص مع مجموعات من الراقصين الذين ظهروا بطابع فرنسي.

ظهور زين الدين زيدان ببداية احتفالات أولمبياد باريس 2024

وكانت شهدت بداية الإحتفال بأولمبياد باريس 2024 عرض فيلم قصير ظهر من خلاله لاعب كرة القدم العالمي زين الدين زيدان وهو يتنقل بأحياء العاصمة باريس ويحمل شعلة الأولمبياد، لتبدأ عقب ذلك الإحتفالات التي تم إحياؤها في العديد من الأماكن بالعاصمة الفرنسية باريس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris2024 (@paris2024)

تفاصيل حفل إفتتاح أولمبياد باريس 2024

يُذكر أن عدداً كبير من نجوم العالم والمشاهير حرصوا على حضور حفل افتتاح الاولمبياد بالعاصمة الفرنسية باريس، ومن أبرز النجوم والمشاهير الذين حرصوا على الحضور النجمة العالمية نيكول كيدمان والممثلة الأسترالية مارغوت روبي، ميراندا طير، المغنية الأمريكية زيندايا، فيما تصدر إسما كل من سيلين ديون وليدي غاغا عناوين الصحف العالمية حيث من المتوقع إحياؤهم لحفل افتتاح اولمبياد باريس 2024.
كما سيشهد حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 حضور عدد كبير من الشخصيات العامة والشخصيات البارزة بعالم السياسة ومن أبرزهم ملك إسبانيا فيليبي السادس، السيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، وعدد من رؤساء أمريكا اللاتينية، وأيضًا الرئيس الأرجنتيني خافيير مايلي، ونظيره الكولومبي جوستافو بيترو واللذان أكدا حضورهما لحفل الإفتتاح، وقد استقبل الرئيس الفرنسي العديد من الشخصيات العامة والسياسية من حول العالم لحضور افتتاح اولمبياد باريس 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».