هل تقدّم نيللي كريم ناقص ضلع بدلاً من منى زكي في رمضان 2025؟

نيللي كريم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نيللي كريم- الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت «سيدتي» الأسبوع الماضي عن تواجُد شكوك حول تواجُد الفنانة منى زكي في موسم دراما رمضان 2025، رغم تعاقُدها على بطولة مسلسل "ناقص ضلع"، تأليف مهاب طارق، وإخراج محمد شاكر خضير، وينتمي لنوعية أعمال الـ15 حلقة، وبالفعل خرجت منى زكي رسمياً من منافسات رمضان 2025.

منى زكي تعتذر عن التواجُد في رمضان 2025

كشفت مصادر «سيدتي» أن منى زكي اعتذرت للشركة المنتجة عن تقديم مسلسل "ناقص ضلع" في رمضان المقبل، بسبب انشغالها بتصوير المشاهد المتبقية في فيلم "الست" الذي يقدم سيرة كوكب الشرق أم كلثوم. وهذه المشاهد تستغرق وقتاً ومجهوداً كبيراً، وسيكون صعباً عليها الدخول في عمل جديد مباشرة. وبالفعل تقبلت الشركة المنتجة اعتذار منى زكي، ولكنها في نفس الوقت قررت عدم تأجيل المسلسل.

وأكدت المصادر أن الشركة المنتجة قد قررت إسناد بطولة مسلسل "ناقص ضلع" إلى فنانة أخرى، وبالفعل تم عرض العمل على الفنانة نيللي كريم التي أبدت موافقة مبدئية؛ حيث تتواصل المحادثات بين صنّاع العمل.
يذكر أن الفنانة نيللي كريم كانت تحضّر لعمل آخر مع المنتج أحمد الدسوقي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج عبدالعزيز النجار؛ وإنه في حالة تعاقُد نيللي على مسلسل "ناقص ضلع"، سيتم تأجيل مسلسلها الآخر.

يمكنكِ قراءة شكوك حول تواجد منى زكي في رمضان 2025 واتجاه لتأجيل مسلسلها

وتغيب منى زكي عن التواجد في موسم دراما رمضان 2025 للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد غيابها عن موسم رمضان 2024، حيث قدّمت آخر أعمالها مسلسل "تحت الوصاية" من 15 حلقة في رمضان 2023، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب. وشارك في بطولته: دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، خالد كمال، رشدي الشامي، مها نصار، علي الطيب، أحمد عبدالحميد، علي صبحي وآخرون.

اقرأي المزيد بطولات نسائية تسيطر على مسلسلات رمضان 2025 وإيمي سمير غانم وشقيقتها دنيا أوليا المتنافسات

نيللي كريم ومشاركة مميزة برمضان 2024

يذكر أن الفنانة نيللي كريم قد خاضت منافسات موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل "فراولة" من 15 حلقة، والذي قدّمت من خلاله الكوميديا. وشارك في بطولته: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامي، توني ماهر. تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد علي؛ إضافةً إلى مسلسل "ليه لأ" الذي كان قد عُرض لأول مرة في يونيو 2023 .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»