تفاصيل شخصية فرح الزاهد في روج أسود

فرح الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام
فرح الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام
تواصل الفنانة فرح الزاهد تصوير مشاهدها في مسلسل "روج أسود"، المقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث ينتمي إلى الدراما الاجتماعية، التي تناقش قضايا تخص المرأة من واقع المجتمع المصري.

فرح الزاهد تعيش صراعات نفسية صعبة في "روج أسود"

تُجسد فرح الزاهد، خلال الأحداث، شخصية "تيك توكر"، تُدعى "حبيبة"، تواجه العديد من المواقف الصعبة وتعيش معاناة شديدة، إلا أنها تحاول التغلب على تلك الظروف والبدء من جديد، فيما تجمعها علاقة صداقة قوية بـ رانيا يوسف ولقاء الخميسي، وذلك حسبما قالت مصادر لـ"سيدتي".

أبطال مسلسل "روج أسود"

مسلسل "روج أسود" تأليف أيمن سليم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ومن المقرر عرضه قريباً ضمن موسم أعمال الأوف سيزون، ويُشارك في بطولته رانيا يوسف، مي سليم، لقاء الخميسي، داليا مصطفى، عابد عناني، كريم العمري، محمد دسوقي، وعدد آخر من الفنانين، ويدور العمل في إطار اجتماعي تشويقي، مستوحى من قصص حقيقية تدور أحداثها داخل محاكم الأسرة المصرية، حيث يُسلط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية الشائكة التي تواجه الأسر.

يمكنكم قراءة: فيديو.. فرح الزاهد لـ"سيدتي": أمنيتي تقديم عمل يناقش الوسواس القهري

أحدث أعمال فرح الزاهد السينمائية

يذكر أن فرح الزاهد عُرض لها مؤخراً في دور السينما، فيلم "عصابة عظيمة"، بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، مؤدي المهرجانات عنبة، وفرح الزاهد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، والعمل تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.
وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول شخصية "عظيمة"، وهي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها، فقدت بصرها نتيجة حادث، ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين؟
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»