تعرفوا إلى موعد تصوير مسلسل نارين بطولة نيللي كريم.. رمضان 2025

نيللي كريم- الصورة من صفحتها على إنستغرام
نيللي كريم- الصورة من صفحتها على إنستغرام
تواصل الفنانة نيللي كريم التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذي يحمل اسماً مبدئياً "نارين"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المُقبل، حيث تُجدد تعاونها مع المنتج أحمد الدسوقي للعام الثاني على التوالي، بعد تجربتهما في مسلسل "فراولة".

نهاية أكتوبر.. موعداً مبدئياً لانطلاق التصوير

علمت "سيدتي" أن الشركة المنتجة لمسلسل نيللي كريم الجديد، وضعت موعداً مبدئياً للتصوير، حيث سيكون نهاية شهر أكتوبر المقبل، فور الانتهاء من مرحلة معاينة أماكن التصوير، وكذلك التعاقد مع باقي أبطال العمل، ولا سيما أن نيللي ترغب في الانتهاء من العمل في وقت مبكر وعدم الوقوع تحت ضغط الوقت.

"فراولة".. آخر أعمال نيللي كريم التلفزيونية

كانت نيللي كريم قد شاركت في منافسات موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل "فراولة" المكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته: شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.
وتدور الأحداث حول "فراولة" قارئة الفنجان وابنة حارس العقار؛ لتخرج من الفقر وتصير من مشاهير السوشيال ميديا، في رحلة صعود مليئة بالمواقف الكوميدية، حتى تصبح سيدة مجتمع وخبيرة في مجال الطاقة.

نيللي كريم تعتذر عن "ظلم المصطبة"

كانت نيللي كريم، قد اعتذرت مؤخراً عن المشاركة في بطولة مسلسل "ظلم المصطبة" بطولة إياد نصار وفتحي عبد الوهاب، وتأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج هاني خليفة، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل؛ إذ رغبت في تقديم مسلسل آخر مع أحمد الدسوقي.

يمكنكم قراءة:
تعرفوا إلى البطولة النسائية في موسم دراما رمضان 2025

نيللي تترقب طرح فيلم "هابى بيرث داى"

كما تترقب نيللي عرض فيلمها الجديد "هابى بيرث داى" الذي انتهت من تصويره مؤخراً، حيث لم يحدد بعد موعد طرحه في دور العرض، والعمل يجمعها بالفنان شريف سلامة والفنانة حنان مطاوع، وهو من تأليف وإخراج سارة جوهر ويناقش قضية عمالة الأطفال في إطار اجتماعي تشويقي، وتعود نيللي كريم فيه إلى البطولات السينمائية بعد غياب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»