هذا هو السبب الذي منع صوفيا فيرغارا من الإنجاب من طليقها

صوفيا فيرغارا وجو مانجانيلو Joe Manganiello and Sofía Vergara في حفل Vanity Fair Oscar (مصدر الصورة:  Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
صوفيا فيرغارا وجو مانجانيلو Joe Manganiello and Sofía Vergara في حفل Vanity Fair Oscar (مصدر الصورة: Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
كشفت النجمة العالمية صوفيا فيرغارا عن سبب عدم رغبتها في الإنجاب من زوجها السابق جو مانجانيلو، وهو الأمر الذي كان أحد أهم أسباب انفصالهما.
وفي مقابلة حديثة لها، كشفت الممثلة البالغة من العمر 51 عاماً أنه خلال زواجها من نجم Magic Mike Joe، البالغ من العمر 47 عاماً، لم تجد أبداً أن الوقت مناسب لهما لإنجاب طفل.

تصريحات صوفيا فيرغارا

وقالت النجمة صوفيا فيرغارا في حديث مع مجلة People أن هناك بعض الأمور التي تبدو فكرتها جيدة في الحياة ولكنها في الوقع هي العكس تماماً، وهكذا كانت فكرة الإنجاب لها، على الرغم من أنها خاضت فكرة الإنجاب قبل 32 عاماً مع زوجها الأول جو غونزالس.
وأضافت: "كنت أماً بالفعل وأعرف ماذا يعني أن تكوني أماً جيدة أو أن تحاول المرأة أن تكون أفضل أم يمكنها أن تكونها، وهذا يتطلب الكثير من التضحيات، ويتطلب الكثير من الطاقة"، مشيرة إلى أنها لم تكن تعتقد أنها قادرة على فعل ذلك مرة أخرى في نقطة معينة من حياتها.
وتابعت: "أنا أحترم تماماً أن ترغب أي سيدة في أن تصبح والدة بعد سن الخمسين. ولكن أنا لم أرغب في ذلك وذلك بسبب مهنتي، وطريقة حياتي، وطريقة زواجي، لم يكن من العادل إحضار طفل إلى هذا العالم، فأنا لن أكون قادرة على تقديم 100%".
يمكنكم قراءة صوفيا فيرغارا تنفصل عن جو مانجانيلو بعد 7 أعوام من الزواج

تجربتها مع الأمومة


كما تحدثت النجمة عن علاقتها الوثيقة بابنها الوحيد، قائلة: "من الرائع أنني أنجبته وأنا شابة، لأنني الآن في عمر الـ52، وهو في الـ32".
وأشارت إلى أنها ربما كانت تتمنى أن تكون قد أنجبته وهي في سن أكبر، حيث إنها أنجبته قبل أن تتم عامها الـ20، لأنها كانت لتكون أكثر نضجاً، وأكثر استعداداً لتصبح أماً.
وفي المقابل أوضحت صوفيا أنها تقبلت الأمر وتعتبر أن تجربتها كانت ممتعة إذا إنها وابنها نشآ سوياً تقريباً، مضيفة أنها لا تتذكر الكثير من حياتها بدون أن تكون أماً، مؤكدة أنها في الوقت الحالي جاهزة أكثر من أي وقت مضى لتكون جدة.
تابعوا المزيد: صوفيا فيرغارا تعبر عن فخرها بفرقة مياس اللبنانية

طلاق صوفيا فيرغارا وجو مانجانيلو

وفي شهر يوليو من عام 2023 وقعت صوفيا فيرغارا وجو مانجانيلو أوراق طلاقهما بعد 7 أعوام من الزواج، وكان السبب رغبة جو مانجانيلو بإنجاب أطفال، وفي المقابل كان رفض صوفيا للفكرة كلياً.
في بيان خاص من الثنائي لموقع Page Six، جاء ما يلي: "لقد اتخذنا القرار الصعب بالطلاق، كشخصين يحبان بعضهما البعض ويهتمان كثيراً، نطالب باحترام خصوصيتنا في هذا الوقت الذي ننتقل فيه إلى مرحلة جديدة من حياتنا".
وورد في تقرير خاص بالموقع أعلاه أن الثنائي انفصلا قبل ذلك بفترة بهدف تقييم علاقتهما، وقد اتخذا قرار الطلاق بعد ذلك.

علاقة صوفيا فيرغارا وجو مانجانيلو

وكانت صوفيا قد ارتبطت في نهاية عام 2014 بجو، وذلك بعد أشهر قليلة على انفصالها عن خطيبها نيك لوب.
وفي 8 أيار/ مايو، من عام 2015، احتفل الثنائي بخطوبتها في نادي Soho House الليلي بولاية كاليفورنيا الأمريكية، في حفل تميز بالبساطة، واقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، الذين لم يتعد عددهم الـ50 شخصاً.
أما حفل الزفاف، فأقيم في فندق Brazilian Court، في الـPalm Beach بولاية فلوريدا الأمريكية، بتاريخ 21 تشرين الثاني/نوفمبر 2015.
وقد حضر حفل الزفاف عدد من النجوم والأصدقاء والأهل، بينهم ابن صوفيا فيرغارا من زوجها الأول.
وتألقت النجمة حينها بفستان أبيض من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».