الملك تشارلز يحتفل بذكرى ميلاد الأمير ويليام بصورة من الطفولة

الملك تشارلز والأمير ويليام King Charles III and William, Prince of Wales  في جنازة الملكة إليزابيث (مصدر الصورة: HANNAH MCKAY / POOL / AFP)
الملك تشارلز والأمير ويليام King Charles III and William, Prince of Wales في جنازة الملكة إليزابيث (مصدر الصورة: HANNAH MCKAY / POOL / AFP)

قدمت العائلة الملكية البريطانية، الممثلة بالملك تشارلز الثالث التهنئة لولي العهد الأمير ويليام بذكرى ميلاده الـ42، عبر نشر صورة مميزة له من طفولته على صفحاتهم في وسائل التواصل الاجتماعي.

منشور العائلة الملكية


وتظهر الصورة التي تم اختيارها للاحتفال بهذه المناسبة، أمير ويليز، ويليام، وهو رضيع لم يبلغ عامه الأول، يحمله والده الملك تشارلز وينظر إليه مبتسماً.
وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: "نتمنى لأمير ويلز يوم ميلاد سعيد جداً".

قد ترغبين في معرفة كيت ميدلتون تشارك مقطع فيديو من احتفالات يوم ميلاد الملك مع أبنائها الثلاث

 

الأمير ويليام في ألمانيا


وكان الأمير ويليام قد حرص يوم أمس الخميس في 20 يونيو 2024 على حضور مباراة منتخب بلاده إنجلترا ومنتخب الدنمارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية - يورو 2024 والتي انتهت بالتعادل بين الفريقين، وأُقيمت على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة 3 في البطولة المقامة حالياً في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.
وقد نشر الحساب الرسمي للقصر الملكي الدنماركي عبر "إنستغرام" صورة جمعت كلاً من الملك الدنماركي فريدريك والأمير ويليام وهما يحضران بطولة يورو 2024 ومتواجدان بملعب المباراة وتم التعليق عليها بـ"التمنيات بالفوز للفريق الأفضل".

الملك تشارلز ينشر فيديو مع الأمير الراحل فيليب


وكان الملك قد نشر فيديو قصيراً له مع والده الراحل الأمير فيليب، ليُهنئ من خلاله الآباء في بريطانيا؛ بمناسبة يوم الأب، وحاز الفيديو على تفاعل واسع من قبل رواد التواصل الاجتماعي، تحديداً لظهور الأمير فيليب، الذي يحظى بحب وشعبية كبيرة من قبل الجماهير البريطانية.
وتضمن الفيديو مقاطع قديمة للملك تشارلز وهو طفل بصحبة والده الأمير فيليب.
وأرفقه بتعليق جاء فيه: "أتمنى لجميع الآباء وأولئك الذين قد يفتقدون والديهم اليوم، يوم أب سعيد. مصدر اللقطات من الأرشيف الوطني لـBFI".

للمزيد من الأخبار لماذا يحتفل الملك تشارلز بذكرى ميلاده مرتين؟! تعرفوا إلى Trooping the Colour

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».