كيت ميدلتون تحتفل بذكرى ميلاد الأمير ويليام بصورة مليئة بالفرح

الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون مع أولادهما في حفل ذكرى ميلاد الملك تشارلز Prince George of Wales, Britain's Prince William, Prince of Wales, Britain's Prince Louis of Wales, Britain's Catherine, Princess of Wales, and Britain's Princess Charlotte of Wales (مصدر الصورة :  HENRY NICHOLLS / AFP)
الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون مع أولادهما في حفل ذكرى ميلاد الملك تشارلز Prince George of Wales, Britain's Prince William, Prince of Wales, Britain's Prince Louis of Wales, Britain's Catherine, Princess of Wales, and Britain's Princess Charlotte of Wales (مصدر الصورة : HENRY NICHOLLS / AFP)
احتفلت أمير ويلز، كيت ميدلتون؛ بذكرى ميلاد زوجها الأمير ويليام الـ42 بصورة مميزة التقطتها له تجمعه بأطفاله الثلاثة، الأمير جورج والأميرة تشارلوت إضافة إلى الأمير لويس على شاطىء البحر.

صورة الأمير ويليام

وفي منشور لها على الصفحة الخاصة بها وبزوجها الأمير ويليام في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، نشرت كيت ميدلتون صورة حديثة للأمير ويليام، وهو يقفز في الهواء برفقة أولاده والفرحة ظاهرة على وجوههم جمعياً.
وبحسب ما تظهر خلفية الصورة، فيعتقد أن الصورة قد التقطتها كيت ميدلتون في المكان نفسه الذي التقطت فيه صورة يوم الأب، أي على ساحل نورفولك، بالقرب من منزل العائلة أنمر هول.
وقد أرفقت الصورة الحديثة بتعليق جاء فيه : "ذكرى ميلاد سعيد بابا، جميعنا نحبك كثيراً".
قد ترغبين في معرفة: كيت ميدلتون تشارك مقطع فيديو من احتفالات يوم ميلاد الملك مع أبنائها الثلاثة

صورة الأمير ويليام في يوم الأب


وشارك الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً صورة جديدة للأمير ويليام مع أطفاله الثلاثة احتفالاً بيوم الأب الذي يوافق الأحد الثالث من شهر يونيه.
يبدو واضحاً من الصورة أنها تم التقاطها على واجهة بحرية، وظهر الأمير ويليام على يمينه الأمير لويس ثم الأمير جورج، في حين على يساره الأميرة تشارلوت، وجميعهم يقفون بظهورهم للكاميرا، وجاء في التعليق على الصورة التالي: "نحن نحبك يا بابا، يوم أب سعيد"، وتأتي هذه الصورة كالعادة كل عام من توقيع أميرة ويلز كيت ميدلتون.

الملك تشارلز يهنئ الأمير ويليام


وفي سياق متصل، قدمت العائلة الملكية البريطانية، الممثلة بالملك تشارلز الثالث التهنئة لولي العهد الأمير ويليام بذكرى ميلاده الـ42، عبر نشر صورة مميزة له من طفولته على صفحاتهم في سائل التواصل الاجتماعي.
وتظهر الصورة التي تم اختيارها للاحتفال بهذه المناسبة، أمير ويليز، ويليام، وهو رضيع لم يبلغ عامه الأول، يحمله والده الملك تشارلز وينظر إليه مبتسماً.
وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه: "نتمنى لأمير ويلز يوم ميلاد سعيد جداً".

للمزيد من الأخبار لماذا يحتفل الملك تشارلز بذكرى ميلاده مرتين؟! تعرفوا إلى Trooping the Colour

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».