حضور ملك الدنمارك والأمير ويليام مباراة إنجلترا والدنمارك ببطولة يورو 2024

الأمير ويليام والملك فريدريك العاشر يحضران بطولة أمم أوروبا 2024 في ملعب فرانكفورت أرينا في فرانكفورت إيه أم ماين (Prince William and King Frederik X attend the UEFA Euro 2024  at the Frankfurt Arena in Frankfurt am Main). مصدر الصورة: Kirill KUDRYAVTSEV / AFP
الأمير ويليام والملك فريدريك العاشر يحضران بطولة أمم أوروبا 2024 في ملعب فرانكفورت أرينا في فرانكفورت إيه أم ماين (Prince William and King Frederik X attend the UEFA Euro 2024 at the Frankfurt Arena in Frankfurt am Main). مصدر الصورة: Kirill KUDRYAVTSEV / AFP

حرص كل من الملك الدنماركي فريدريك، والأمير ويليام على حضور مباراة منتخبي بلادهما الدنمارك وإنجلترا في بطولة كأس الأمم الأوروبية - يورو 2024 والمُقامة على ملعب "دوتش بانك بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة 3 في البطولة المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

البيت الملكي الدنماركي ينشر صورة للأمير وليام والملك فريدريك من أرض الملعب

وكان قد نشر الحساب الرسمي للبيت الملكي الدنماركي عبر "إنستغرام" صورة جمعت كل من الملك الدنماركي فريدريك وأمير ويلز  الأمير ويليام وهما يحضران بطولة يورو 2024 ومتواجدان بملعب المباراة وتم التعليق عليها بـ"التمنيات بالفوز للفريق الأفضل".

الاحتفال بيوم ميلاد الملك الدنماركي فريدريك

يُذكر أن في 26 مايو الماضي تم الإحتفال بيوم ميلاد الملك الدنماركي فريدريك أحدث ملوك أوروبا، حيث اعتلى العرش رسمياً في 14 يناير الماضي بعد أن تنازلت والدته الملكة مارغريت رسمياً له عن العرش.
وقد أصدر البيت الملكي الدنماركي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت و"إنستغرام" صورة للملك، وجاءت مع التعليق التالي: "يحتفل اليوم الملك بيوم ميلاده الـ56، يتم الاحتفال بيوم الميلاد الساعة 12.00 في أمالينبورغ، حيث يظهر الملك والعائلة المالكة على شرفة قصر فريدريك الثامن، والجمهور مدعو للمشاركة في الاحتفال بالملك في ساحة القلعة. بالإضافة إلى ذلك، تُتاح للجميع فرصة التهنئة بيوم ميلاد الملك عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالبيت الملكي وكذلك الموقع الإلكتروني، حيث تم إنشاء قائمة تهنئة رقمية لهذه المناسبة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».