نقل الأميرة آن لللمستشفى بعد تعرضها لإصابات خطيرة 

الأميرة آن في قصر باكنغهام في لندن (Princess Anne at Buckingham Palace in London). مصدر الصورة:  Jonathan Brady / POOL / AFP
الأميرة آن في قصر باكنغهام في لندن (Princess Anne at Buckingham Palace in London). مصدر الصورة: Jonathan Brady / POOL / AFP

الأميرة آن شقيقة الملك البريطاني تشارلز والمعروف عنها بأنها أكثر أفراد العائلة المالكة البريطانية عملاً، قد تم نقلها لمستشفى ساوثميد في بريستول بعد تعرضها لإصابات طفيفة وارتجاج في المخ في منزلها في غلوسيسترشاير. 

بيان قصر باكنغهام حول صحة الأميرة آن 

أصدر قصر باكنغهام بياناً يوضح فيه الحالة الصحية للأميرة آن، البالغة من العمر 73 عاماً، جاء فيه: "إن الأميرة الملكية دخلت المستشفى بعد تعرضها لإصابات طفيفة وارتجاج في المخ في منزلها في جلوسيسترشاير"، وأضاف البيان أنه من المتوقع أن تتعافى الأميرة الملكية بشكلٍ كامل وسريع بعد الحادث الذي وقع في منزلها في جاتكومب بارك. وهي لا تزال في المستشفى كإجراء احترازي للمراقبة. 

وتابع البيان: "لقد تم إبقاء الملك على اطلاع وثيق وينضم إلى العائلة المالكة بأكملها في إرسال أحر حبه وتمنياته للأميرة بالشفاء العاجل". 

سبب إصابة الأميرة آن 

لم يتم الإشارة لسبب إصابة الأميرة آن، ولكن من المفهوم أنه يتوافق مع تأثير محتمل من رأس الحصان أو ساقيه. 

جديراً بالذكر أنه كان من المتوقع أن تقوم الأميرة الملكية بزيارة إلى كندا نهاية الأسبوع الجاري. وذكرت وسائل إعلام كندية أنه كان من المقرر أن تشارك في حفل أقيم في نصب تذكاري للحرب في نيوفاوندلاند. 

إليكِ هذا الخبر: شقيقة الملك تشارلز تدعمه قبل التتويج.. من هي الأميرة "آن"؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»