في إطلالة نادرة كيت ميدلتون تتخلى عن خاتم زواجها.. بماذا استبدلته؟!

كيت ميدلتون أميرة ويلز Catherine, Princess of Wales  في نهائي ويلمبدون (مصدر الصورة:  ANDREJ ISAKOVIC / AFP)
كيت ميدلتون أميرة ويلز Catherine, Princess of Wales في نهائي ويلمبدون (مصدر الصورة: ANDREJ ISAKOVIC / AFP)
ظهر أمير وأميرة ويلز كيت ميدلتون وويليام، بالفيديو الخاص الذي نُشر في 11 أغسطس لدعم فريق بريطانيا العظمى بمناسبة اختتام أولمبياد 2024، ومن المؤكد أن ظهور كيت أعطى أهمية كبرى للفيديو، خاصة أن إطلالتها بدأت تُعد بالنادرة منذ إصابتها بمرض السرطان وانطلاقها برحلة العلاج.
وبعد التدقيق بإطلالة كيت ميدلتون تبين أنها تخلت عن خاتم زواجها من الأمير ويليام، واستبدلته بخاتم جعل متابعي العائلة المالكة يتأثرون بشكل كبير.

خاتم الوعد


وظهرت كيت وهي ترتدي خاتم "الوعد"، أي الخاتم الذي قدمه لها الأمير ويليام قبل الخطوبة كوعد منه بأن علاقتهما جدية، وقد قدمه لها ويليام عندما كانا يتواعدان كطلاب في جامعة سانت أندروز في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
وفقاً لموقع "Dress Like a Duchess"، قبل أن يُهدي الأمير ويليام كيت خاتم الخطوبة الشهير من الياقوت والماس الذي كان لوالدته عندما طلب يدها للزواج رسمياً في عام 2010، قدم لها خاتم وعد من الذهب الوردي مزيناً باللؤلؤ والعقيق، حيث يرمز اللؤلؤ إلى يوم ميلاد ويليام في يونيو، بينما يرمز العقيق إلى يوم ميلاد كيت في يناير.
وفقاً لموقع "Dress Like a Duchess"، ارتدت كيت هذا الخاتم في يونيو 2005 في يوم تخرجها من جامعة سانت أندروز من قسم تاريخ الفن، وعلى الرغم من أنها نادراً ما ترتديه منذ زواجها إلا أنها ظهرت به عدة مرات بعد أصبحت عضواً في العائلة المالكة العاملة، منها أثناء زيارتها لـHope House في عام 2013، مرة أخرى في نفس العام أثناء زيارتها لمعسكر Great Tower Scout.

دعم فريق Team GB

وفي المنشور الذي افتتح فيه أمير وأميرة ويلز الفيديو بكلمات تشجيعية، ونشراها عبر حسابهما الرسمي على إنستغرام ظهرا وهما يقولان: "أحسنت @teamgb، يا لها من رحلة مذهلة! أظهر كل رياضي تفانياً هائلاً وحباً وشغفاً. لقد جعلتمونا جميعاً فخورين جداً، ونتطلع إلى المزيد".
وظهر أيضاً في الفيديو لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، ومغني الراب الأمريكي سنوب دوغ، ومقدمة برامج التلفزيون غابريلا لوغان، والسباحة العالمية ريبيكا أدلينجتون، ولاعبة ركوب الأمواج إيما ويلسون، والمذيع الرياضي أندرو كوتر، وعداءة المسافات المتوسطة يلي هولمز، وكريس هوي لاعب الدراجات، والرياضية الأولمبية جيسيكا إنيس، والعداء مايكل جونسون، والمذيع غريغ جيمس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».