الكشف عن محادثة كيت ميدلتون مع المراهقة المصابة بالسرطان: ماذا دار بينهما؟

كاثرين (كيت ميدلتون) خلال زيارة إلى Sebby's Corner في شمال لندن (Catherine, Princess of Wales during a visit to Sebby's Corner in north London). مصدر الصورة: Frank Augstein / POOL / AFP
كاثرين (كيت ميدلتون) خلال زيارة إلى Sebby's Corner في شمال لندن (Catherine, Princess of Wales during a visit to Sebby's Corner in north London). مصدر الصورة: Frank Augstein / POOL / AFP

في الأسبوع الماضي، تحديداً الأربعاء 2 أكتوبر، استقبلت كيت ميدلتون والأمير ويليام في قصر وندسور، إحدى محاربات مرض السرطان، ليز هاتون، المصوّرة الفوتوغرافية البالغة من العمر 17 عاماً؛ لتقديم الدعم المعنوي لها، ثم التقطا معها وعائلتها بعض الصور التذكارية؛ لتتصدر ليز عناوين الأخبار بسبب عناقها مع كيت ميدلتون. وبعد أيام من الزيارة، تتذكر ليز الزيارة وما تحدثت عنه هي وأميرة ويلز.

ليز هاتون تتبادل أطراف الحديث مع كيت ميدلتون

تم تشخيص ليز هاتون في يناير الماضي بنوع نادر وعدواني من السرطان، ورم الخلايا الصغيرة المستديرة. وأعطيت ما بين ستة أشهر وثلاث سنوات للعيش؛ وفقاً لهيئة الإذاعة البريطانية BBC. وتحقيقاً لأمنيتها، توجّهت إلى قلعة وندسور للقاء كيت ميدلتون- محاربة السرطان أيضاً- كجزء من قائمة أمنيات المصوّرة الفوتوغرافية.

وعن لقائها بكيت ميدلتون قالت ليز إنها لم تتوقع أن تتحدث مع أميرة ويلز، وأن اللقاء سيكون عابراً، لكنها تفاجأت، ووصفته قائلة: "لقد شعرت بشرف كبير".

وقالت المراهقة لصحيفة The Times إن الزوجين الملكيين جعلاها تشعر بالترحيب، وحتى شاركاها في الموضوعات المشتركة مع الأميرة كيت "التصوير الفوتوغرافي وأنواع العدسات"، وليس سرطانها أو العلاج الكيميائي الأخير لكيت. وأضافت عائلة ليز أيضاً، أن مطابخ قلعة وندسور اتصلت بهم أيضاً للتأكد من أنها ستحصل على طعامها المفضل، والذي انتهى به الأمر في هذه الحالة إلى كعكة الليمون.

بعد الاجتماع مع ليز، شارك الأمير ويليام والأميرة كيت على وسائل التواصل الاجتماعي بعض الصور من اللقاء، وعناق ليز لكيت ميدلتون. وجاء في التعليق على الصور: "يسعدنا أن نلتقي بليز في وندسور اليوم. إنها مصورة شابة موهوبة ألهمتنا إبداعها وقوتها. شكراً لكِ على مشاركة صوركِ وقصتكِ معنا".
للمزيد من الأخبار كيت ميدلتون تظهر علناً للمرة الأولى منذ إنهاء علاجها الكيميائي

كيت ميدلتون تُعلن الانتهاء من رحلة علاجها

بعد أشهر من إعلان كيت ميدلتون أميرة ويلز، إصابتها بنوع غير محدد من السرطان، أعلنت عبْر فيديو قصير نشرته على حسابها هي والأمير ويليام الرسمي على "إنستغرام"، أنها أكملت علاجها الكيميائي، وستقوم بجدول أعمال خفيف حتى نهاية العام.

جاء الفيديو الذي نشرته أميرة ويلز وهي تستمتع بوقتها في غابة واسعة، وسط مساحات خضراء كبيرة، مع الأمير ويليام، وأبنائهما الأمير جورج 11 عاماً، والأميرة شارلوت 9 أعوام، والأمير لويس 6 أعوام. ووجهت رسالة للجمهور، كان محتواها كالتالي: "مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي أشعر به بعد أن أكملت أخيراً علاجي الكيميائي، كانت تسعة الأشهر الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا بوصفنا عائلة؛ فالحياة كما تعرفونها يمكن أن تتغير في لحظة، وكان علينا أن نجد طريقة للتنقل عبْر المياه العاصفة والطريق المجهول".

وتابعت: "رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقَّعة للجميع، وخاصة أولئك الأقرب إليك؛ فإنها تجعلك أيضاً تواجه نقاط ضعفك بطريقة لم تفكر فيها من قبل. ومع ذلك؛ فإنك تكتسب منظوراً جديداً لكل شيء، لقد ذكرني هذا الوقت أنا وويليام قبل كل شيء، بالتفكير والامتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، التي غالباً ما نعتبرها أمراً مفروغاً منه، مجرد الحب والمحبة".
قد ترغبين في معرفة بعد تعافيها من العلاج الكيميائي: كيت ميدلتون تخطط لاحتفالية الكريسماس

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».