كيت ميدلتون تستقبل فتاة مصابة بالسرطان في "وندسور".. وتلتقط معها الصور

كاثرين في نادي عموم إنجلترا للتنس في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Catherine at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: SEBASTIEN BOZON / AFP
كاثرين في نادي عموم إنجلترا للتنس في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Catherine at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: SEBASTIEN BOZON / AFP

عندما نشرت كيت ميدلتون فيديو تُوثِّق من خلاله الانتهاء من رحلة علاجها الكيميائي، أكدت في رسالتها أنها تقدر كل من مر بمرحلة مشابهة، كما عزمت على دعم محاربي السرطان، لأنها شعرت بما شعروا به نفسياً، وجسدياً، وتمثل أولى خطوات هذا الدعم، بدعوة كيت وزوجها الأمير ويليام إلى قصر وندسور إحدى محاربات مرض السرطان الخبيث، والتقطوا معها بعض الصور، وقدموا لها الدعم المعنوي.

أميرة ويلز والأمير ويليام يقدمان الدعم المعنوي لإليزابيث هاتون

نشرت أميرة ويلز، وزوجها الأمير ويليام صوراً من اجتماعهما مع إليزابيث هاتون، مصورة بريطانية تبلغ من العمر 16 عاماً، وعائلتها في قلعة وندسور.
وعلق الزوجان على منشورهما على إنستغرام، والذي تضمن صورة لكيت وإليزابيث وهما يحتضنان بعضهما البعض: "كان من دواعي سرورنا مقابلة ليز في وندسور اليوم. مصورة شابة موهوبة ألهمتنا إبداعها وقوتها. شكراً لك على مشاركة صورك وقصتك معنا".
في يناير، تم تشخيص الفتاة بورم نادر وعدواني، يُسمى أورام الخلايا الصغيرة المستديرة اللزجة (DSRCT)، حيث تنمو الأورام في منطقة البطن والحوض. لقد خضعت منذ ذلك الحين لعدة جولات من العلاج الكيميائي، وفقاً لصفحة والدتها فيكي روبوينا على فيسبوك.
ونشرت كيت وويليام أيضاً صورةً لهما مع إليزابيث ووالديها وشقيقها الصغير ماتيو، 7 سنوات، الذي حلق رأسه قبل أشهر تضامناً مع أخته الكبرى.
وقالت والدة إليزابيث في يونيو الماضي، إن الأطباء أخبروا الفتاة بأنها لديها ما بين ستة أشهر وثلاث سنوات للعيش، وأن تشخيص حالتها دفعها إلى نشر "قائمة أمنيات" على الإنترنت لجميع الأشياء التي تُريد تصويرها، حسبما ذكرت قناة سكاي نيوز.

للمزيد من الأخبار قصة الجرو الذي ظهر في فيديو الأميرة كيت.. لديه اسم ملكي

كيت ميدلتون تُخطط لاحتفالات الكريسماس

Embed from Getty Images

التقت كيت ميدلتون، منذ أيام، بممثلين في قلعة وندسور لبدء التخطيط للحدث، وستكون هذه رابع خدمة لها في ترانيم الكريسماس، وسيتم بثها على قناة ITV في يوم الميلاد.

وأعلنت الأميرة البالغة من العمر 42 عاماً في وقت سابق أنها ستعود إلى العمل بشكل كامل، بعد الانتهاء من العلاج الكيميائي، وقد ظهرت أميرة ويلز رسمياً بعد إعلان إصابتها بالسرطان مرتين فقط، حيث خرجت لحضور العرض الرسمي ليوم ميلاد الملك Trooping the Colour، كما ظهرت في ويمبلدون لتقديم كأس فردي الرجال إلى كارلوس الكاراز.

ويبدو أن كيت ميدلتون تخطط جيداً إلى حدث الكريسماس لهذا العام، وتُشارك مع بقية فريقها لتنظيم كل ما يخص هذا اليوم، من قائمة الضيوف، وترانيم، وغيرها من الخطط الاستباقية.

قد ترغبين في معرفة كيت ميدلتون تعود إلى واجباتها الملكية للمرة الأولى بعد إصابتها بالسرطان

كيت ميدلتون تُعلن الانتهاء من رحلة علاجها

بعد أشهر من إعلان كيت ميدلتون، أميرة ويلز بإصابتها بنوع غير محدد من السرطان، أعلنت عبر فيديو قصير نشرته على حسابها هي والأمير ويليام الرسمي على "إنستغرام"، بأنها أكملت علاجها الكيميائي، وستقوم بجدول أعمال خفيف حتى نهاية العام.

جاء الفيديو الذي نشرته الأميرة كيت ميدلتون وهي تستمتع بوقتها في غابة واسعة، وسط مساحات خضراء كبيرة، مع الأمير ويليام، وأبنائهما الأمير جورج 11 عاماً، والأميرة شارلوت 9 أعوام، والأمير لويس 6 أعوام.

ووجهت رسالة للجمهور، كان محتواها كالتالي: "مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي أشعر به بعد أن أكملت أخيراً علاجي الكيميائي، كانت تسعة الأشهر الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا بوصفنا عائلة؛ فالحياة كما تعرفونها يمكن أن تتغير في لحظة، وكان علينا أن نجد طريقة للتنقل عبر المياه العاصفة والطريق المجهول".

وتابعت: "رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة للجميع، وخاصة أولئك الأقرب إليك؛ فإنها تجعلك أيضاً تواجه نقاط ضعفك بطريقة لم تفكر فيها من قبل، ومع ذلك، فإنك تكتسب منظوراً جديداً لكل شيء، لقد ذكرني هذا الوقت أنا وويليام قبل كل شيء بالتفكير والامتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، التي غالباً ما نعتبرها أمراً مفروغاً منه، مجرد الحب والمحبة".

يمكنكم قراءة: لماذا كيت ميدلتون سعيدة ومشرقة رغم رحلة العلاج من السرطان؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».