شقيق كيت ميدلتون يتحدث عن رحلة شقيقته مع السرطان في مقابلة تلفزيونية

كاثرين (كيت ميدلتون) في قاعة ألبرت الملكية في لندن (Catherine at the Royal Albert Hall in London). مصدر الصورة: Daniel LEAL / AFP
كاثرين (كيت ميدلتون) في قاعة ألبرت الملكية في لندن (Catherine at the Royal Albert Hall in London). مصدر الصورة: Daniel LEAL / AFP

في مقابلة تلفزيونية حصرية مع كيلي كوبيلا من NBC News، تم بثها على قناة Today، تحدث جيمس ميدلتون شقيق كيت ميدلتون عن حالتها الصحية ورحلتها مع مرض السرطان الذي أعلنت أميرة ويلز بأنها أكملت علاجها منه.

الحالة الصحية لكيت ميدلتون

قال جيمس ميدلتون خلال المقابلة إنها بخير، واستطرد: "ليس من حقي أن أشارك نيابةً عنها، كما تعلمون، كيف تسير الأمور. لكنها تحصل على كل الدعم والتركيز المناسبين اللذين تحتاجهما. ومثل أي شيء، يستغرق الأمر وقتاً للمعالجة".

كما تحدث جيمس ميدلتون مع كوبيلا عن كتابه الجديد "تعرف على إيلا: الكلبة التي أنقذت حياتي" Meet Ella: The Dog Who Saved My Life، الذي يناقش فيه صراعاته الصحية. وفي الكتاب، يكتب عن كيف ساعدته كلبته الحبيبة إيلا، التي توفيت العام الماضي، عندما كان يعاني من الاكتئاب السريري وعسر القراءة. وتذكر في المقابلة لحظة معينة عندما ساعده وجود إيلا على تجاوز وقت عصيب.

يقول: "لقد أخافت نفسي. كانت عينا إيلا اللتان كانتا تنظران إليّ باستمرار بمثابة شعور بالاطمئنان، وأن هناك سبباً لوجودي هنا. وكان الأمر بمثابة كسر لدوامة هبوطية سريعة جداً".

وقال إن التحدث إلى إيلا سمح له بالتعبير عن مشاعره. وأوضح: "كنت أنظر إليها، وأقول لها شيئاً لم أقله بصوتٍ عالٍ من قبل. وعندما تسمع نفسك تقوله، يمكنك أن تبدأ في فهم بعض الأشياء".

وعن دعم كيت ميدلتون والأمير ويليام له، قال جيمس ميدلتون: "كانت كاثرين وويليام منخرطين في جمعيات خيرية للصحة العقلية وأعمال حصلت على المساعدة منها. لقد كانا بمثابة جسر رائع للعائلة، حتى أتمكن من ترجمة ما كنت أشعر به". وأضاف: "لقد جعلتنا العملية برمتها أقرب، بعدة طرق".
للمزيد من الأخبار: بعد تعافيها من العلاج الكيميائي.. كيت ميدلتون تخطط لاحتفالية الكريسماس

جيمس ميدلتون يدعم شقيقته ويشجعها بعد إعلان إصابتها بالسرطان

شارك جيمس ميدلتون صورة لم يُكشف عنها من قبل، تجمعه بشقيقته كيت، التي يبدوان فيها أنهما في مرحلة الطفولة، وقد شوهد الاثنان يرتديان حقائب ظهر أمام خلفية جبلية، وأرفق جيمس مع الصورة الكلمات التالية: "على مر السنين، تسلقنا العديد من الجبال معاً كعائلة، سوف نتسلق هذه الجبال معك أيضاً".

كيت ميدلتون تعلن انتهاء علاجها الكميائي

بعد ستة أشهر من إعلان كيت ميدلتون، أميرة ويلز إصابتها بنوع غير محدد من السرطان، عبر فيديو قصير نشرته على حسابها هي والأمير ويليام الرسمي على "إنستغرام"، نشرت في وقتٍ سابق من هذا الشهر فيديو آخر تُبشر فيه بأنها أكملت علاجها الكيميائي، وستقوم بجدول أعمال خفيف حتى نهاية العام.

جاء الفيديو الذي نشرته أميرة ويلز وهي تستمتع بوقتها في غابة واسعة، وسط مساحات خضراء كبيرة، مع الأمير ويليام، وأبنائهما الأمير جورج 11 عاماً، الأميرة شارلوت 9 أعوام، والأمير لويس 6 أعوام.

ووجهت رسالة للجمهور، كان محتواها كالتالي: "مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي أشعر به بعد أن أكملت أخيراً علاجي الكيميائي. كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا بوصفنا عائلة؛ فالحياة كما تعرفونها يمكن أن تتغير في لحظة، وكان علينا أن نجد طريقة للتنقل عبر المياه العاصفة والطريق المجهول".

وتابعت: "رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة للجميع، وخاصة أولئك الأقرب إليك؛ فإنها تجعلك أيضاً تواجه نقاط ضعفك بطريقة لم تفكر فيها من قبل، ومع ذلك، فإنك تكتسب منظوراً جديداً لكل شيء. لقد ذكرني هذا الوقت أنا وويليام قبل كل شيء بالتفكير والامتنان للأشياء البسيطة والمهمة في الحياة، التي غالباً ما نعتبرها أمراً مفروغاً منه. مجرد الحب والمحبة".
قد ترغبين في معرفة كيت ميدلتون تظهر علناً للمرة الأولى منذ إنهاء علاجها الكيميائي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».