هل يسير جو جوناس وصوفي تيرنر في الطلاق؟ إليكم الحقيقة

جو جوناس وصوفي تيرنر ( Joe Jonas and Sophie Turner). مصدر الصورة: Amy Sussman/Getty Images/AFP
جو جوناس وصوفي تيرنر ( Joe Jonas and Sophie Turner). مصدر الصورة: Amy Sussman/Getty Images/AFP

تصدر اسم جو جوناس- شقيق نيك جوناس- وصوفي تيرنر حديث السوشيال ميديا، بعد أن انتشر بشكلٍ واسع خبر اتجاههما للطلاق بعد أربع سنوات من الزواج، حيث استعان جو جوناس بمحامي طلاق، حسبما قال مصدر لمجلة PEOPLE.

هذا ولم يستجب أي متحدث عن جوناس، 34 عاماً، لطلب PEOPLE للتعليق. وفي الوقت نفسه، رفض مندوب عن تيرنر، 27 عاماً، التعليق.

تعارف جو جوناس وصوفي تيرنر حتى الزواج والإنجاب

تعرفت نجمة مسلسل Game of Thrones وعضو فرقة Jonas Brothers لأول مرة عبر رسائل على إنستغرام في عام 2016. وأوضحت تيرنر في مقابلة غلاف لمجلة Harper's Bazaar UK: "كان لدينا الكثير من الأصدقاء المشتركين، وكانوا يحاولون تقديمنا لفترة طويلة"، مضيفة: "كنا نتابع بعضنا البعض على إنستغرام وكان يرسل لي رسائل مباشرة".

وبعد فترة وجيزة من التواصل على إنستغرام، دعا جوناس، تيرنر للخروج سوياً أثناء جولته عبر المملكة المتحدة. اعتقد أصدقاء تورنر أن الأمر سيكون رائعاً وأقنعوها بالموافقة. وبالفعل تم اللقاء.

في عام 2017، طرح جوناس على تيرنر الزواج. ومن خلال إنستغرام، شاركا صورة ليد تورنر مع خاتم خطوبتها. وعلق جوناس على الصورة قائلاً: "لقد قالت نعم"، بينما كتبت تيرنر: "قلت نعم".

تلقى الزوجان سيلًا من الدعم من أصدقائهما وعائلتهما، بمن في ذلك شقيق جو؛ نيك جوناس، الذي كتب: "آه! تهانينا لكما على خطوبتكما. أحبكما كثيراً". ثم تزوج الثنائي في حفل مفاجئ في لاس فيغاس، ثم في حفل فخم في الريف الفرنسي.

في عام 2020، رحب الزوجان بطفلتهما الأولى؛ ابنتهما ويلا، ثم رحبا بطفلتهما الثانية في يوليو 2022. وقال جوناس لمجلة PEOPLE العام الماضي: "كان من الرائع أن أكون أباً وأن أتعلم كل يوم المزيد عن نفسي وما يعنيه الأمر. الأبوة".

في الشهر الماضي، احتفلت تيرنر بزوجها الموسيقي في يوم ميلاده الرابع والثلاثين من خلال نشر لقطة لطيفة لهما وهما يرتديان بيجامة متطابقة. في الصورة التي شاركتها على قصص إنستغرام، يمكن رؤية الزوجين وهما يرتديان بيجامة مخططة باللونين الأخضر والأبيض أثناء وقوفهما في المرآة، بينما التقطت تورنر صورة شخصية. وكتب تورنر فوق الصورة: "يوم ميلاد سعيد يا وسيم".

صوفي تيرنر تدعم زوجها في تكريمه بممشى المشاهير

في وقتٍ سابق من هذا العام، أبدت تيرنر دعمها لجوناس عندما حضرت حفل تكريم الأخوه جوناس بنجمة على ممشى المشاهير في هوليوود. تم منح كل أخ فرصة للتحدث، وحرص جوناس على توجيه تحية خاصة لزوجته خلال فترة وجوده على المنصة، حيث قال: "صوفي، ما الأمر يا صديقتي. أنتِ شريكتي. أنتِ تحفزيني كل يوم. أسعى جاهداً لأكون رائعاً مثلك".

ولم تكن ابنتا الزوجين حاضرتين في هذا الحدث، لكن جوناس حرص على ذكرهما أيضاً، وقال: "إلى طفلتي الصغيرتين في المنزل، أبي يحبكما إلى القمر والعودة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»