آشر يحتفل بالكريسماس مع أطفاله الأربعة: عطلة سعيدة من عائلة رايموندز

آشر Usher في تكريم له في لاس فيغاس (مصدر الصورة: Ethan Miller / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
آشر Usher في تكريم له في لاس فيغاس (مصدر الصورة: Ethan Miller / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

استعرض النجم آشر احتفالات الكريسماس مع عائلته بأكملها، حيث شارك لحظات مميزة مع أطفاله الأربعة، وهم من علاقتين مختلفتين، حيث يشارك فيهم ابناه Usher "Cinco" V وNaviyd Ely مع طليقته تاميكا فوستر، وابنته Sovereign Bo وابنه Sire Castrello مع صديقته الحميمة جين جويكويشا.
تجتمع العائلة لجلسة تصوير كوميدية للصور العائلية خلال عطلة الكريسماس، حيث شارك آشر بعض اللقطات الطريفة على إنستغرام. وقد علق على الصور بعبارة: "بدون مزيد من التأخير، كريسماس سعيد من عائلة رايموندز".

آشر يشارك صوره لأبنائه

وكان النجم آشر قد نشر في هالوين، صوراً لأبنائه وهم يرتدون أزياء إبداعية، حيث كان Sire يرتدي زي ماريو بجانب Sovereign التي كانت ترتدي زي الأميرة بيتش. وارتدى الابنان الأكبر سناً أزياء مستوحاة من الموسم المرعب، حيث ارتدى Naviyd Ely زي شانكس من ون بيس، بينما ارتدى Usher "Cinco" V زي سايكي كوسو من سلسلة المانغا الشهيرة The Disastrous Life of Saiki K.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Usher (@usher)

آشر يختتم عرض السوبر بول

أعلن آشِر في سبتمبر، أنه سيتولى عرض الفترة الفاصلة للسوبر بول، من خلال فيديو يظهر فيه وهو يتلقى اتصالاً من كيم كارداشيان تخبره بالخبر.
"إنه شرف عمري أن أختم عرض سوبر بول من قائمة انتظاري"، هكذا قال أشِر في بيان: "لا أستطيع الانتظار لتقديم عرض يختلف تماماً عما رأى العالم مني من قبل".
وتابع الموسيقي: "شكراً للجماهير ولكل مَن جعل هذه الفرصة تحدث، سأراكم قريباً جداً".
سيتم بثّ فعالية السوبر بول مباشرة على CBS في 11 فبراير 2024.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Usher (@usher)


شاهدوا صور: النجم العالمي آشر في مصر

تاريخ آشر وفرقة Black Eyed


وستشهد فعالية الفترة الفاصلة للسوبر بول في عام 2024 ثاني ظهور لآشِر في الحدث؛ حيث قدّم أداءً مع فرقة Black Eyed Peas في عام 2011 عندما رأسوا الفعالية.
وكان آشِر قد أنهى إقامة Las Vegas Residency في وقت سابق من هذا الشهر؛ حيث تم التقاط لحظة، انتابتها العاطفة حين انحنى على ركبتيه، بينما كانت فرقته الراقصة تحيط به لآخر عرض في الإقامة التي بدأت في يوليو 2022.

منْ هو آشر؟

أشر، الاسم الفني لأشر رايموند الرابع، هو مغنٍّ وممثل أمريكي، وُلد في 14 أكتوبر 1978 في دالتون، جورجيا. اشتهر أشر بأدائه لموسيقى الآر أند بي والفونك، وهو واحد من أبرز الفنانين في هذا النوع.
بدأت مسيرته الموسيقية في مراحل مبكرة، حيث أطلق ألبومه الأول "Usher" عام 1994 عندما كان في سن 16 عاماً. لكن كانت لحظة تألقه الكبيرة تأتي مع إصداره للألبوم "My Way" عام 1997، الذي أحدث ثورة في عالم الموسيقى وقاده إلى الشهرة الواسعة.
ألبومه "Confessions" الذي أُصدر في عام 2004، حقق نجاحاً هائلاً وتصدر قوائم المبيعات. يُعتبر أحد ألبوماته الأكثر نجاحاً، حيث قدمت أغانيه النصح والإلهام للجماهير. أغنية "Yeah!" من هذا الألبوم أصبحت واحدة من أشهر الأغاني في تاريخ الموسيقى الآر أند بي.
إلى جانب مسيرته الموسيقية الرائعة، قدم أشر أدواراً مميزة في عالم التمثيل، حيث شارك في عدة أفلام ومسلسلات تلفزيونية. يعتبر أشر واحداً من أيقونات الثقافة الشبابية والفنون المسرحية، ويُحترم لمساهماته الكبيرة في صناعة الترفيه.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».