اندلاع حريق في شقة تايلور سويفت فهل استطاعت السيطرة عليه؟ فيديو

تايلور سويفت في صالة Paris La Defense Arena في نانتير، شمال غرب فرنسا (Taylor Swift at the Paris La Defense Arena in Nanterre, north-western France). مصدر الصورة: JULIEN DE ROSA / AFP
تايلور سويفت في صالة Paris La Defense Arena في نانتير، شمال غرب فرنسا (Taylor Swift at the Paris La Defense Arena in Nanterre, north-western France). مصدر الصورة: JULIEN DE ROSA / AFP

التعرض للحريق ووقوعه داخل أي منزل- لا قدر الله- حادث يُمكن لأي شخص التعرض له، ولكن التعامل مع الحريق لا يعرفه الكثير من الأشخاص. فالتعامل مع النيران يتطلب الهدوء وسرعة البديهة وحسن التصرف، وهذا ما أثبتته تايلور سويفت، البالغة من العمر 34 عاماً، فقد أظهرت جدارتها وحسن تصرفها مع حريق اندلع في شقتها بنيويورك واستطاعت بهدوء السيطرة عليه.

تايلور سويفت تتعامل بهدوء وحكمة مع حريق داخل شقتها

تايلور سويفت صاحبة أغنية Anti Hero أصبحت بطلة بالفعل عندما أخمدت حريقاً صغيراً في منزلها في مدينة نيويورك بمساعدة صديقتها غرايسي أبرامز، وطفاية حريق.

ففي مقطعي فيديو تمت مشاركتهما على موقع التواصل الاجتماعي X (تويتر سابقاً) يوم أمس الجمعة، 21 يونيو، بواسطة أبرامز، 24 عاماً، ظهرت سويفت وصديقتها وهما يعملان على تعاونهما في أغنية "Us"، من ألبوم أبرامز The Secret of Us، المقرر إصداره في 21 يونيو. وفي المقطع القصير، تجلس أبرامز على البيانو، بينما تتجول تايلور في الخلفية وهما يكتبان كلمات أغنيتهما الجديدة.

وفي المقطع الثاني تصور غرايسي أبرامز اندلاع حريق صغير لجسم مشتعل على سطح مطبخ صديقتها سويفت، ويُظهر كيف تعاملت تايلور سويفت معه بهدوء، مستعينة بطفاية الحريق التي ربما وجدت في البداية صعوبة في التعامل معها لكنها في ثوانٍ قليلة تمكنت من استخدامها وإخماد الحريق.

يمكن سماع سويفت وهي تمزح في الفيديو وهي تجهز طفاية الحريق، قائلة: "أعتقد أننا سنموت"، وتضحك أبرامز رداً على ذلك: "لا، لن نموت".

سبب الحريق

في مقابلة مع مجلة بيلبورد نُشرت في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، تحدثت تايلور سويفت عن هذا الموقف وقالت إنها وأبرامز كانتا تقضيان وقتهما في شقة سويفت في مدينة نيويورك، وأضافت أن الحريق اندلع في المطبخ بعد سقوط شمعة.
قد ترغبين في معرفة تايلور سويفت تصنع التاريخ مجدداً بألبومها الجديد

زلزال في حفل تايلور سويفت

بينما تواصل تايلور سويفت، جولتها في أنحاء أوروبا، أُقيم حفلٌ لها في العاصمة الأسكتلندية إدنبرة، في ملعب مورايفيلد، وقد شهد الحفل حضور أعداد ضخمة من الجمهور الذين تأثروا بغنائها وتفاعلوا معها لدرجة أن رقصاتهم أحدثت هزة أرضية وفقاً لهيئة المسح الجيولوجي البريطانية (BGS)، حيث تم الكشف عن قراءات الزلازل على مسافة تصل إلى 6 كيلومترات (حوالي 4 أميال) من عروض سويفت.

وجاء ذلك بعد أن قدمت نجمة البوب ثلاثة عروض في إدنبره يوم الجمعة 7 يونيو، السبت 8 يونيو، والأحد 9 يونيو، والتي أنتجت جميعها "نشاطاً زلزالياً".

وقالت هيئة المسح الجيولوجي البريطانية في بيانٍ لها: "اتبعت كل أمسية من الأمسيات الثلاث نمطاً زلزالياً مشابهاً، حيث أدت أغاني سويفت إلى النشاط الزلزالي كل ليلة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»