بعد آمبر هيرد: جوني ديب في علاقة عاطفية جديدة.. ما القصة؟

جوني ديب خلال الدورة الـ76 لمهرجان كان السينمائي في مدينة كان جنوب فرنسا (Johnny Depp during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France). مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP
جوني ديب خلال الدورة الـ76 لمهرجان كان السينمائي في مدينة كان جنوب فرنسا (Johnny Depp during the 76th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France). مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP

مر أكثر من عامين على المحاكمة الشهيرة لآمبر هيرد وجوني ديب؛ حيث بدأت المحاكمة عندما رفع "ديب" دعوى قضائية ضد "هيرد" بتهمة التشهير فيما يتعلق بمقال عام 2018 في صحيفة Washington Post، ألمحت هيرد فيه إلى كونها ضحية لإساءات سابقة، على الرغم من أن مقالة الرأي لم تذكر بشكل مباشر "ديب"، إلا أنه ادّعى أن مقال الرأي أضرّ بسمعته ودمّر حياته المهنية.

والآن يبدو أن جوني ديب قد ترك ماضيه وراءه، وطوى تجربته مع زوجته السابقة آمبر هيرد، ويفتح صفحة عاطفية جديدة.

جوني ديب يتخطى علاقته بآمبر هيرد ويعيش قصة حب جديدة

كشف موقع Daily Mail أن جوني ديب، البالغ من العمر 61 عاماً، يواعد خبيرة التجميل وعارضة الأزياء الروسية يوليا فلاسوفا البالغة من العمر 28 عاماً، وأظهرت الصور التي نشرها الموقع الاثنين معاً وهما يتجولان، فيما تبدو عليهما الراحة أثناء السفر من مهبط طائرات الهليكوبتر في لندن.

وأكد المطلعون المقربون من ديب أن هذه العلاقة "عارضة"، وأنهما يريان بعضهما البعض في أماكن متفرقة على مدار العامين الماضيين؛ حيث جمعهما اللقاء الأول في أغسطس 2021، بمهرجان كارلو فيفاري السينمائي الدولي الخامس والخمسين وشُوهدا بعد ذلك معاً، وشُوهدا في حفل صديق ديب، الموسيقي الراحل جيف بيك في براغ بعد أشهر في يوليو 2022، بعد وقت قصير من فوزه بقضية التشهير وذهابه في جولة في أوروبا.

وبينما لم تؤكد فلاسوفا التي تقيم في براغ؛ حيث تمتلك ستوديو للمكياج وتصفيف الشعر، طبيعة علاقتهما، فقد ألمحت إلى الرومانسية في منشورات على موقع "إنستغرام"، والتي تم حذف بعضها.
قد ترغبين في معرفة أبرز رحلات مشاهير العالم داخل السعودية في عام 2023

جوني ديب في رحلة بحرية رفقة ويل سميث وأحمد سعد

شارك المطرب المصري أحمد سعد يوم أمس مجموعة من الصور عبر حساباته بوسائل التواصل الاجتماعي، تجمعه إحداها بجوني ديب وويل سميث؛ حيث ظهروا وهم برحلة بحرية على متن قارب بإيطاليا، وتضمنت الصور ظهور الثلاثي مع مجموعة أكبر على متن القارب.

وكتب سعد في التعليق: "إحساس جميل إنك تجمع أصحابك، شكراً أصدقائي على الزيارة الجميلة".

ويتواجد ديب وسميث في إيطاليا للمشاركة في تشكيلة الحفلات الموسيقية التي يحييها أندريا بوتشيلي، التي تستمر ثلاثة أيام في مسرح تياترو ديل سيلينزيو في لاجاتيكو بإيطاليا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».