صديقة جاستن وهايلي بيبر تكشف تاريخ ولادة طفلهما عن طريق الخطأ

جاستن وهايلي بيبر Justin Bieber and Hailey Bieber في عرض
جاستن وهايلي بيبر Justin Bieber and Hailey Bieber في عرض "Justin Bieber: Seasons" (مصدر الصورة: AFP / LISA O'CONNOR)
كشفت العارضة أدووا أبواه، صديقة جاستن وهايلي بيبر، عن طريق الخطأ، اليوم الذي وُلِد فيه طفلهما المولود حديثاً جاك بلوز، في الوقت الذي أخفى فيه الثنائي هذا الأمر عن معجبيهما.

أعلنت إنجابها وكشفت التاريخ


وأثناء إعلان أدووا أبواه عن وصول طفلتها هي يوم أمس الأربعاء في 28 أغسطس 2024، كشفت العارضة البالغة من العمر 32 عاماً، عن تاريخ إنجاب هايلي البالغة من العمر 27 عاماً لمولودها الجديد.
وفي التفاصيل، شاركت الأم الجديدة صورةً لعملية ولادتها على إنستغرام وأرفقتها بتعليق جاء فيه: "وُلدت ابنتنا الرائعة في الساعة 11:22 مساءً في الثالث والعشرين من أغسطس عن طريق عملية قيصرية طارئة. قلوبنا حرفياً انفجرت إلى مليون قطعة. شي ترينيتي أفوا ويتلي".
فعلقت هايلي على المنشور كاتبة: "الطفلة شاي!!!!"، لترد عليها أدووا: "بفارق يوم واحد". مرفقة بعدد من رموز القلوب المكسورة وإيموجي البطة الصغيرة.
مما جعل المعجبين يستنتجون أن الطفل جاك وُلِد يوم الخميس، 22 أغسطس؛ أي قبل يوم من إعلان جاستن عن وصوله عبر إنستغرام.

جاستن وهايلي بيبر يرحبان بأول مولود لهما

أصبح الزوجان جاستن بيبر وهايلي بيبر آباء؛ حيث رحبا بأول أبنائهما، وهو صبي يُدعى جاك بلوز بيبر. وقد شارك جاستن بيبر البالغ من العمر 30 عاماً، خبر قدوم أول أبنائه من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام؛ حيث شارك صورة لقدم الطفل المولود حديثاً، وأرفق معه التعليق التالي: "مرحباً بك في منزلك جاك بلوز بيبر". ونشرت عارضة الأزياء ورائدة الأعمال؛ هايلي بيبر نفس الصورة على قصص إنستغرام بعد فترة وجيزة مع اسم الطفل ودب تيدي ورمز قلب أزرق.
إليكِ هذا الخبر هايلي بيبر تكشف عن الطعام الذي تشتهيه خلال فترة الحمل

منشور هايلي

أما هايلي فنشرت عبْر حسابها على إنستغرام مشهداً من فيلم الرسوم المتحركة The Land Before Time لعام 1989، كما ضمّنت مقطعاً من لحظة ولادة الديناصورات ليتل فوت وسيرا وداكي. في الفيديو، فقست إحدى البيضات؛ مما أدى إلى خروج ديناصور صغير متحمس من خلالها والنظر حوله، إشارة منها إلى ولادتها لابنها جاك.
قد ترغبين في معرفة هايلي بيبر تكشف عن الطعام الذي تشتهيه خلال فترة الحمل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».