جورج وأمل كلوني يصلان فينيسيا لحضور فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

جورج كلوني وأمل كلوني في مسرح صامويل جولدوين في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (George Clooney and Amal Clooney at the Samuel Goldwyn theatre in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Frederic J. BROWN / AFP
جورج كلوني وأمل كلوني في مسرح صامويل جولدوين في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (George Clooney and Amal Clooney at the Samuel Goldwyn theatre in Beverly Hills, California). مصدر الصورة: Frederic J. BROWN / AFP

اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ 81، والذي انطلق يوم الخميس الموافق 28 أغسطس، ويمتد إلى 7 سبتمبر 2024، يشهد عدداً من الفعاليات السينمائية على مدار اليوم، والتي بدأت بظهور نيكول كيدمان وأنطونيو بانديراس على السجادة الحمراء لحضور المؤتمر الخاص بفيلم Baby girl، وبعدها بساعات استقبل الجمهور كيت بلانشيت وفريق عمل مسلسل DISCLAIMER لحضور العرض الخاص للحلقات من 5 إلى 7 من المسلسل، ولم يفت وقت طويل، حتى انتشر خبر وصول جورج كلوني وزوجته أمل كلوني إلى البندقية ومنها إلى فينيسيا لحضور المهرجان.

جورج وأمل كلوني يستعدان لحضور العرض الأول لفيلم Wolfs

وصل جورج كلوني وزوجته أمل إلى مدينة البندقية، حيث يستعد الممثل للظهور على السجادة الحمراء للعرض الأول لفيلمه الكوميدي Wolfs. وظهر الممثل البالغ من العمر 63 عاماً، بمظهر أنيق، بينما خطفت أمل، 46 عاماً، الأنظار بإطلالة صيفية من فستان أصفر قصير وقبعة مطابقة. ومن المتوقع أن يحضر الزوجان العرض الأول لفيلم جورج الجديد يوم الأحد، حيث يلعب دور البطولة أمام براد بيت.

ويذكر أنه تزوج جورج وأمل في مدينة البندقية بإيطاليا عام 2014. وبعد ثلاث سنوات، رحب الزوجان بتوأمهما، ألكسندر وإيلا، في عام 2017.

يمكنكِ الاطلاع على طرح تريلر فيلم Wolfs من بطولة جورج كلوني وبراد بيت.. فيديو

قصة فيلم Wolfs

فيلم Wolfs يندرج ضمن أفلام الأكشن الكوميدي، حيث يلعب جورج كلوني دور محترف يتم تعيينه للتغطية على جريمة بارزة، لكن عندما يظهر محترف آخر (براد بيت) يضطر الاثنان، اللذان يفضلان العمل بشكلٍ فردي ويعرفان بعضهما سابقاً، للعمل معاً، ويجدان أن ليلتهما تخرج عن السيطرة بطرق لم يكن أي منهما يتوقعها.

إليكِ هذا الخبر مهرجان فينيسيا 2024: سيغورني ويفر تتحدث عن صناعة السينما في الماستر كلاس

افتتاح مهرجان فينيسيا 81

انطلقت فعاليات الدورة 81، من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival يوم الخميس الموافق 28 أغسطس، والتي تمتد إلى 7 سبتمبر 2024، بحضور عدد كبير من نجوم العالم من مختلف الثقافات والخلفيات، الذين يقدمون أصنافاً متنوعة من كنوز السينما. وقد شهدت السجادة الحمراء الثلاث أيام الأولى نخبة من الفنانين والفنانات وصناع السينما، وكانت على رأسهم أنجلينا جولي، وكيت بلانشيت، ومونيكا بيلوتشي.

كما كُرمت في حفل الافتتاح النجمة العالمية سيغورني ويفر بجائزة الأسد الذهبي، وذلك إجلالاً على مسيرتها الفنية الثرية.

وقدمت الممثلة الإيطالية ومقدمة حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي سفيفا ألفيتي، النجمة سيغورني ويفر بكلمات مؤثرة تصف مسيرتها الطويلة، ما جعل ويفر لم تستطع أن تتمالك دموعها. وعلى الفور اعتلت المسرح وسط حفاوة كبيرة وقالت كلمتها: "شكراً لكم جميعاً على تشجيعي، أشعر أنني أحلم". وتابعت مازحة: "الأسد الذهبي الخاص بي سيجلس بجانبي في الطائرة، وسيكون بجواري ويتعين على زوجي أن يعتاد على وجوده معنا".

وأردفت: "إن دعوتي للانضمام إلى كوكبة الفنانين هذه هي الشرف الأكبر لي الذي لا يمكنني تخيله وأنا ممتنة حقاً لتقديركم. لقد حظيت بالعمل مع العديد من صناع الأفلام المتميزين. أشكر كل واحد منهم على العمل الذي حصلنا عليه معاً. لقد كانت مغامرة رائعة".

ثم وجهت الشكر لخط الدعم الأساسي في حياتها: "أود أن أشكر مدير أعمالي الذي جعلني حرة وأشكر عائلتي، بناتي، وزوجي شريك حياتي لمدة 40 سنة".

قد ترغبين في معرفة أنجلينا جولي.. مسيرة طويلة من الأعمال والمواقف الإنسانية

تفاصيل المسابقة الرسمية

وتشهد المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة، منافسة 21 فيلماً، تُعرض عالمياً للمرة الأولى، منها الجزء الثاني من الفيلم الأميركي الشهير Joker بطولة خواكين فينيكس، حيث يأتي ذلك بعدما سبق وحصل الجزء الأول من الفيلم، على جائزة "الأسد الذهبي" في هذا المهرجان، قبل 5 أعوام.

كما يُشارك الفيلم الأميركي Baby girl، إخراج هالينا ريين، والذي يُسلط الضوء على علاقة بين مديرة لإحدى الشركات، وموظف شاب مبتدىء يصغرها كثيراً.

وتضم قائمة الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية، كلاً من The Room Next Door إخراج بيدرو المودوفار، وهو أول فيلم روائي طويل له ناطق باللغة الإنجليزية، كما ينافس فيلم Campo di Battaglia، و Leurs Enfants Après Eux، و The Quiet Son، و Vermiglio، و Sicilian Letters وهو يتناول قصة زعيم المافيا ماتيو ماسينا دينار، والذي لقب بـ"الأب الروحي الأخير"، و Queer، وLove، وApril، وThe Order، و Maria بطولة أنجلينا جولي وإخراج بابلو لارين، والفيلم عن مغنية الأوبرا اليونانية ماريا كالاس.

للمزيد من الأخبار صيف 2024 موسم منافسة الممثلين في عالم الأغاني والفيديو كليب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».