طرح تريلر فيلم Wolfs من بطولة جورج كلوني وبراد بيت.. فيديو

براد بيت وجورج كلوني Brad Pitt and George Clooney في عرض '8' عام 2012. (مصدر الصورة: KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
براد بيت وجورج كلوني Brad Pitt and George Clooney في عرض '8' عام 2012. (مصدر الصورة: KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
تم خلال الساعة الماضية طرح التريلر الرسمي للفيلم السينمائي الجديد "Wolfs"، والذي يجسّد بطولته كلٌّ من: جورج كلوني، وبراد بيت.

تفاصيل "تريلر" فيلم "Wolfs"

وظهر بالإعلان الدعائي لفيلم "Wolfs" كلٌّ من: الفنان جورج كلوني، والفنان براد بيت وهُما يُجسدان شخصيتي محققَي شرطة في إحدى القضايا داخل أحد الفنادق. وظهر أيضاً أن الفيلم يحمل العديد من مشاهد "الأكشن"، وتدور أحداثه في إطار من الغموض حول إحدى قضايا الممنوعات. ومن المنتظر أن يتم طرح الفيلم بدُور العرض السينمائي في 20 سبتمبر المُقبل.

قصة فيلم "Wolfs"

ويأتي فيلم "Wolfs" من تأليف وإخراج جون واتس، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة. ويأتي من إنتاج Apple Studios، وتدور قصة الفيلم حول اثنين من "المُحققين"، اللذين يُجبران على العمل معاً في نفس المهمة.



ويعَد براد بيت وجورج كلوني من أبرز نجوم هوليوود؛ حيث حقق كلٌّ منهما نجاحاً كبيراً في صناعة السينما والتلفزيون على مدار عقود طويلة. ولدى كلٍّ منهما قاعدة جماهيرية واسعة من المعجبين في جميع أنحاء العالم.
وكان قد سبق وتعاون كلٌّ من براد بيت البالغ من العمر 60 عاماً، وجورج كلوني البالغ من العمر 62 عاماً، في عدة أفلام معاً، من ضمنها: فيلم "Burn After Reading" عام 2008، وفيلم "Confessions of a Dangerous Mind" عام 2002، بالإضافة إلى ثلاثة أجزاء من فيلم "Ocean" من عام 2001 إلى عام 2007.

يمكنكم قراءة.. الوصول للهيمنة.. أفلام شكلت نقطة تحول في حياة نجوم السينما العالمية

وكانت مجلة PEOPLE قد نقلت عن مصادر خاصة: "أن براد وجورج أصدقاء إلى الأبد. إنهما يحبان بعضهما ويحترمان بعضهما، بِغض النظر عن عدد السنين التي تفصل بين كل مشروع يعملان معاً به. سوف يعودان بالزمن إلى فترة ماضية، وهما سعداء جداً بالعمل معاً في هذا الفيلم".
وتابع المصدر: "فيلم 'Wolfs' مشروع جديد ومثير، وكلاهما أبدى اهتماماً حقيقياً به. إنهما متحمسان للفيلم، ويستمتعان به بشكل كبير مع اقتراب موعد الإصدار".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».