سلمى حايك تحتفل بذكرى ميلاد زوجها بصور وفيديوهات مميزة

سلمى حايك وزوجها  فرانسوا هنري بينو خلال زيارة الرئيس الصيني لفرنسا (مصدر الصورة: Ludovic MARIN / AFP)
سلمى حايك وزوجها فرانسوا هنري بينو خلال زيارة الرئيس الصيني لفرنسا (مصدر الصورة: Ludovic MARIN / AFP)
استغلّت الممثلة المكسيكية، لبنانية الأصل، سلمى حايك، ذكرى ميلاد زوجها رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا هنري بينو؛ لتعبّر له عن الحب الكبير الذي تكنّه له بطريقة رومنسية.

منشور سلمى حايك

وفي منشور لها على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، نشرت سلمى حايك العديد من الصور والفيديوهات التي تجمعها بزوجها فرانسوا هنري بينو في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77، والذي انتهى منذ أيام.
وأرفقت منشورها بتعليق كتبت فيه: "بارك الله اليوم الذي وُلدتَ فيه يا حبيبي، شكراً لك على الحب والضحك الذي لا نهاية له معك، والذي تجلبه لي كل يوم، ذكرى ميلاد سعيد يا ملِكي".

سلمى حايك تزوجت فرانسوا هنري بينو مرتين

سلمى حايك تزوّجت من فرانسوا أونري بينو عام 2009، وأقاما حفل زفاف ضخماً حينها في فرنسا، وصلت تكلفته إلى 3.5 ملايين دولار، لكن زوجها أراد أن يفاجئها عام 2018 بخطوة رومنسية في جزيرة Bora Bora.
والمفاجأة هي أن زوج حايك اصطحبها إلى الجزيرة الرومنسية وفاجأها بإقامة مراسم احتفال بزواجهما من جديد.

من هي سلمى حايك؟

بدأت حياتها الفنية في الإعلانات التليفزيونية بالمكسيك، قبل انتقالها إلى لوس أنجلوس وظهورها كممثلة في فيلم (Desperado) عام 1995.
أولى خطوات نجوميتها في هوليوود، كانت عبْر نجاحها بتأدية دور جريء في فيلم (From Dusk Till Dawn).
اختيرت سلمى في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة من أجمل خمسين شخصاً في العالم عام 1996، ولازالت تتمتع بجمال فاتن رغم تخطّيها الـ56 من عمرها.
لُقّبت بـ"قنبلة هوليوود" بسبب جرأة أدوارها، ونالت جائزة الأوسكار وجائزة الغولدن غلوب عن فئة أفضل ممثلة رئيسية عام 2003، عن فيلم "فريدا"، وأفضل ممثلة في أمريكا الجنوبية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».