ميلي بوبي براون وجيك بونجيفوي سيحتفلان بزواجهما مرة أخرى في حفل زفاف ضخم

ميلي بوبي براون وجيك بونجيوفي في مسرح باريس في مدينة نيويورك (Millie Bobby Brown and Jake Bongiovi at Paris Theater in New York City). مصدر الصورة: Dia Dipasupil/Getty Images/AFP
ميلي بوبي براون وجيك بونجيوفي في مسرح باريس في مدينة نيويورك (Millie Bobby Brown and Jake Bongiovi at Paris Theater in New York City). مصدر الصورة: Dia Dipasupil/Getty Images/AFP

بعد حفل زفاف بسيط أشبه بالسري أقاماه في شهر مايو الماضي شهد حضوراً بسيطاً من الأهل، قرر الزوجان ميلي بوبي براون وجيك بونجيفوي إعادة مراسم الزواج مرة أخرى بإقامة حفل زفاف ضخم يضم الأهل والأصدقاء والزملاء.

خطط حفل زفاف ميلي بوبي براون وجيك بونجيفوي

يتواجد الزوجان ميلي بوبي براون، البالغة من العمر 20 عاماً، وجيك بونجيفوي- الممثل وابن المغني الأسطوري جون بونجيفوي - حالياً في مدينة فلورنسا الإيطالية قبل حفل زفافهما، وقد بدأ الاثنان احتفالات الزفاف في المملكة المتحدة قبل اللحاق بالطائرة إلى إيطاليا.

وكشف مصدر لصحيفة The Sun، أن الزوجين تعاقدا مع مغنية بريطانية ضخمة ستطير خصيصاً لتقديم عروضها في حفل زفافهما. وأضاف المصدر: "تعاقد ميلي وجيك مع مغنية بريطانية ضخمة لتقديم عروضها في حفل الزفاف. كانت واحدة من أكبر الأسماء في عالم الموسيقى هذا العام، لذا فهما مسروران لأنها ستطير، خاصةً من أجلهما. كان حفل زفافهما الأول في أمريكا في مايو حفلاً متواضعاً للغاية، وسيكون حفل الزفاف الثاني ضخماً".
قد ترغبين في معرفة خطوبة نجمة Stranger Things ميلي بوبي براون بعمر الـ19 عاماً

هل سيحضر زملاء ميلي بوبي براون في مسلسل Stranger Things حفل الزفاف؟

يُقال إن زملاء ميلي في مسلسل Stranger Things سيشاركون بالتأكيد في حفل الزفاف الإيطالي حيث سيسافرون للانضمام إليها في يومها الكبير. بصرف النظر عن ذلك، سيحضر أيضاً أحد أفضل أصدقائها، شخصية التلفزيون البريطانية مارك رايت.

خطوبة ميلي بوبي براون وجيك بونجيفوي والزواج الأول


أعلنت الممثلة ميلي بوبي براون خبر خطوبتها لصديقها جيك بونجيفوي، بنشر صورة لهما بالأبيض والأسود، يمكن من خلالها رؤية خاتم الخطوبة الماسي على إصبعها. وكتبت نجمة Stranger Things تعليقاً على الصورة مأخوذاً من كلمات أغنية Lover لتايلور سويفت، من ألبومها السابع الذي يحمل نفس الاسم: "لقد أحببتك الآن ثلاثة فصول، عزيزي، أريدهم جميعاً". وأضافت رمزاً تعبيرياً لقلب الحب الأبيض في نهاية منشورها.

كما شارك بونجيفوي الخبر على حسابه الخاص بإنستغرام، وكتب ببساطة: "للأبد"، بجانب صورتين لهما. ويأتي هذا الإعلان بعد أسابيع من تكهنات وسائل التواصل الاجتماعي بخطوبة الثنائي.

وتزوج الاثنان في حفل زفاف بسيط بحضور والدي العروس والعريس. ووفقاً لصحيفة The Sun، "كان حفلاً رومانسياً بسيطاً للغاية مع أقرب أفراد عائلتهما أثناء تبادل عهودهما". وأشرف ماثيو مودين، زميل ميلي في مسلسل Stranger Things، على حفل زفافهما الأول.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».