جينيفر لوبيز وبن أفليك: أكثر من 20 عاماً من الحب انتهى بأقل من عامين زواج

لم يشكل خبر توقيع النجمة العالمية جينيفر لوبيز أوراق طلاقها من زوجها الممثل العالمي بن أفليك مفاجأة لأحد، إذ أن شائعات الطلاق تحوم حولهما منذ أشهر، وقبل ذلك أيضاً شائعات الخلافات التي لم يكن بن خبيراً في إخفائها عن عدسات الكاميرات في تعابير وجهه فيما كانت جينيفر تتقنها.
ولكن ما يشكل صدمة لمحبي الثنائي وخاصة النجمة التي كانت فخورة دائماً بالاشارة إليه أنه حب حياتها، أن الحب لم يصمد أمام عقبات العلاقة، وأن الحب الذي نشأ قبل أكثر من 20 عاماً لم يتم عامه الثاني من الزواج.
وفيما يلي إليكم كيف بدأت علاقة جينيفر لوبيز وكيف انتهت اليوم رسمياً يتوقيع جينيفر لوبيز لأوراق الطلاق.

لقاء جينيفر لوبيز وبن أفليك للمرة الأولى

التقى بن أفليك وجينيفر لوبيز لأول مرة في عام 2002 في موقع تصوير فيلمهما Gigli، والذي تم عرضه في العام التالي. في ذلك الوقت، كانت لوبيز متزوجة من كريس جود- زوجها الثاني. انفصل الزوجان في نهاية المطاف في عام 2003، وأعلنت النجمة عن علاقتها الرومانسية مع بن بعد فترة وجيزة. سُرعان ما أصبح الثنائي أحد أبرز ثنائيات هوليوود وأول من حصلا على اسم هجين وهو : "بينيفر".
يمكنك قراءة جينيفر لوبيز توقع رسمياً أوراق الطلاق من بن أفليك في الذكرى الثانية لزواجهما

خطوبة جينيفر لوبيز وبن أفليك

كشفت لوبيز في إحدى المقابلات الصحفية في نوفمبر 2002، عن خطوبتها من أفليك، واصفةً إياها بأنها تقليدية، ولكن أيضاً بطريقة مذهلة للغاية، وأنها كانت جميلة جداً. وذكرت People في ذلك الوقت أن أفليك طلب يدها بخاتم سوليتير صنع خصيصاً من الألماس الوردي الذي اختاره بنفسه.

تأجيل حفل الزفاف

قبل أيام فقط من موعد زواج لوبيز وأفليك في سانتا باربرا في 14 سبتمبر 2003، أعلن الاثنان في بيان أنهما سيؤجلان زواجهما. وأشار الثنائي إلى أن الأضواء الإعلامية المكثفة هي سبب التأجيل.
وورد في البيان حينها: "بسبب الاهتمام الإعلامي المفرط بزفافنا، قررنا تأجيل الموعد". وأضافا: "شعرنا أن ما كان ينبغي أن يكون يوماً سعيداً يمكن أن يُفسد لنا ولعائلاتنا وأصدقائنا".

انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك الأول

بعد الانفصال لفترة وجيزة في أعقاب حفل الزفاف الملغى، أعاد الثنائي إحياء علاقتهما، لكنهما انفصلا رسمياً في يناير 2004. يُقال إن الاهتمام الإعلامي المكثف وضغط الصحافة كان عاملاً رئيسياً في تفككهما. حيث قال ممثل لوبيز في ذلك الوقت: "أنهت جينيفر لوبيز خطوبتها مع بن أفليك. في هذا الوقت الصعب نطلب منكم احترام خصوصيتها". بينما قال ممثل أفليك: " لن أؤكد أي شيء عن حياته الشخصية. لا نريد الانجرار إلى الرمال المتحركة. الكل يريد الحرب. هذا لا يحدث من جانبنا".
تابعوا المزيد مصالحة أم هدنة؟.. جينيفر لوبيز تزور بن أفليك في منزله

دور البطولة في فيلم Jersey Girl

تم عرض فيلم Jersey Girl، الفيلم الثاني من بطولة لوبيز وأفليك، في مارس 2004- بعد شهرين من انفصالهما.

جينيفر لوبيز وبن أفليك بقيا صديقين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Prime Video (@primevideo)

ظل الثنائي يدعمان بعضهما البعض في السنوات التي أعقبت انفصالهما، أي منذ عام 2004 حتى عام 2020، عندما أظهر أفليك دعمه لمهنة لوبيز التمثيلية، قائلاً إنه كان ينبغي ترشيحها لجائزة الأوسكار عن دورها في Hustlers. وقال حينها لمراسل New york Times بروكس بارنز: "كان ينبغي ترشيحها. إنها الشيء الحقيقي. أبقى على تواصل معها بشكل دوري ولدي الكثير من الاحترام لها. ما مدى روعة كونها حققت أكبر فيلم لها في سن الخمسين!".
إليكم عمل فني قادم يجمع جينيفر لوبيز وبن أفليك.. هل سيصلح الفن ما أفسدته الأيام؟

أعادت جينيفر لوبيز وبن أفليك إحياء علاقتهما

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

وبعد انفصال لوبيز عن أليكس رودريغيز في أبريل 2021، بدأت المغنية في قضاء بعض الوقت مع أفليك في لوس أنجلوس. وبعد أقل من أسبوع، شوهد الاثنان في مونتانا معاً.
وفي يوليو من العام نفسه، نشرت لوبيز مجموعة من الصور على إنستغرام تكريماً ليوم ميلادها الثاني والخمسين. وقد ظهرت في إحدى الصور مع أفليك. كانت هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها الاثنان صوراً شخصية مع بعضهما البعض على وسائل التواصل الاجتماعي.

سوياً على السجادة الحمراء لأول مرة منذ إحياء علاقتهما الرومانسية

في مهرجان فينيسيا السينمائي في سبتمبر 2021، عاد الثنائي إلى السجادة الحمراء لأول مرة منذ لم شملهما. كانت ليلة كبيرة بالنسبة لهما، ولكن بشكل خاص بالنسبة لأفليك؛ لأنه كان العرض الأول لفيلمه، The Last Duel. شهد الزوجان علامة بارزة أخرى في وقتٍ لاحق من ذلك الشهر عندما حضرا حفل Met Gala الأول معاً في 13 سبتمبر في حفل معهد متروبوليتان للفنون للأزياء.
كما خرج الثنائي بأناقة مرة أخرى لحضور العرض الأول لـ The Last Duel في مدينة نيويورك في 9 أكتوبر 2021. كان حب "لوبيز" و"أفليك" واضحاً تماماً.
وحافظ الثنائي في الظهور على السجادة الحمراء في بداية العام الجديد، حيث ظهرا في العرض الأول لفيلم Marry Me في لوس أنجلوس في 8 فبراير 2022. ارتدت المغنية، التي لعبت دور البطولة في الفيلم، ملابس بيضاء بالكامل كإيماءة مرحة لموضوع الفيلم الرومانسي.

جينيفر لوبيز تتحدث عن قصة حبها من بن أفليك

وفي فبراير من عام 2022 تحدثت لوبيز مع مجلة People حول الحب في حياتها، بدءاً من أطفالها إلى علاقتها المتجددة مع أفليك حيث قالت عن علاقتها العاطفية مع أفليك": أشعر بأنني محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودي معه"، مضيفة: "إنها قصة حب جميلة حظينا بفرصة ثانية".

قد ترغبين في معرفة جينيفر لوبيز تتجاهل بن أفليك وتعلن حبها لتوأمها

حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards

وعندما قبلت لوبيز جائزة Icon في حفل توزيع جوائز iHeartRadio Music Awards لعام 2022 في 22 مارس، ابتسم أفليك بفخر وسط الجمهور مع ابنه صموئيل وابنة لوبيز؛ إيمي. التقطت iHeartRadio اللحظة الجميلة للثلاثة على تويتر، حيث كتبت: "أنتم تعلمون أنه كان على بن أفليك الظهور ودعم جينيفر لوبيز".

خطوبة جينيفر لوبيز وبن أفليك (مرة أخرى)!

مجدداً طلب بن أفليك يد جينيفر لوبيز للزواج في أبريل 2022، وأكد ممثل لوبيز حينها الأمر، فيما شاركت لوبيز الأخبار في رسالتها الإخبارية On the JLo بعد أن تم تصويرها وهي ترتدي ما بدا أنه خاتم خطوبة في وقت سابق من الشهر. وأثارت لوبيز الإعلان الكبير بمقطع فيديو على تويتر في نفس الليلة. قالت فيه لمتابعيها: "لديَّ قصة خاصة ومثيرة حقًا لمشاركتها"، وأضافت رمزاً تعبيرياً لخاتم ألماس.

زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

في 17 يوليو من عام 2022، أكدت لوبيز في رسالتها الإخبارية On The JLo أنها تزوجت من أفليك في لاس فيغاس في الليلة السابقة. وفي منشورها، وصفت هذه اللحظة بأنها أفضل ليلة على الإطلاق، وأشارت إلى أن أبناءهما كانوا أفضل الشهود.
وفي 20 أغسطس أقام الثنائي حفل زفاف تقليدي أقيم في جورجيا بحضور الأهل والأصدقاء حيث تألقت لوبيز بفستان باللون الأبيض من "رالف لورين" مع ذيل طويل متدفق وطرحة.

شائعات الانفصال


بدأت الشائعات في شهر مايو 2024 الجاري، بعد أن غاب الثنائي عن الظهور سوياً لمدة أسبوعين، ومن ثمّ التقيا في عرض مدرسي لابن بن أفليك؛ صموئيل، الذي يبلغ من العمر 15 عاماً، ولكن على عكس ما كان متوقعاً حينها، لم يكن "بن" سعيداً برؤية جينيفر لوبيز، بحسب ما قاله شاهد عيان لموقع "ديلي ميل"، إذ ذكرت المجلة حينها أن النجم لم يبد سعيداً برؤية زوجته عندما وصلت إلى عرض لأحد أبنائه، وأشار إلى أن "أفليك" عندما رأى لوبيز تخرج من سيارتها؛ لم تبد عليه أي علامة من علامات السعادة لرؤيتها ولم يعانقها أو يقبّلها.
ومن جانبها، كانت لوبيز تحمل باقة ورد كبيرة أحضرتها لابن بن للاحتفال بأدائه، وكذلك فعل "بن"، حيث حرص على جلب باقة من الورود لابنه، وكان النجمان يرتديان خاتم زفافهما.
وقبل ذلك أقدمت جينيفر لوبيز على وضع علامة إعجاب على منشور في إنستغرام متعلق بـ"العلاقات المحطمة"؛ ما أشعل شائعات خلافها مع زوجها الممثل بن أفليك بشكل أكبر.
حيث ضغطت النجمة على زر الإعجاب بالمنشور الذي نشرته مدربة العلاقات لينا مارساك، والذي يتناول تحديات العلاقة التي تفتقر إلى "النزاهة والاحترام".
ويتضمن المنشور عدة جمل نصية، تبدأ بعبارة: "لا يمكنك بناء علاقة صحية مع شخص يفتقر إلى النزاهة والأمان العاطفي".
وبعد ذلك ألغت النجمة جولتها العالمية، وجمعتها بعض اللقاءات الخاطفة مع النجم، فيما عرض الثنائي منزلهما للبيع ليتبين أن النجم قد انتقل بالفعل إلى شقة أخرى، وما أكد شائعات الانفصال هو تغيبه عن حفل ذكرى ميلادها وتخليها بعد ذلك عن خاتم الزواج، فيما كان قد سبقها إلى ذلك هو.
شاهدوا بن أفليك في قمة السعادة بعد تخليه عن خاتم الزواج

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».