جينيفر لوبيز توقع رسمياً أوراق الطلاق من بن أفليك في الذكرى الثانية لزواجهما

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في عرض  Christian Dior في باريس (مصدر الصورة: JULIEN DE ROSA / AFP)
جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في عرض Christian Dior في باريس (مصدر الصورة: JULIEN DE ROSA / AFP)
بعد أشهر من الشائعات، التي تبين أنها حقاً كانت أشهر من الخلافات والانفصال، وقعت النجمة العالمية جينيفر لوبيز أوراق طلاقها رسمياً من زوجها الممثل الأميريكي بن أفليك يوم أمس الثلاثاء في 20 أغسطس 2024.

وأخيراً الطلاق رسمياً


فبعد عامين من الزواج، وقصة حب قديمة حديثة أشبه بالأفلام، قدمت جينيفر لوبيز البالغة من العمر 55 عاماً، طلب الطلاق من أفليك البالغ من العمر 52 عاماً، وفقاً لما أكدته مصادر متعددة لمجلة "PEOPLE". فيما كانت مجلة TMZ أول من ذكر الخبر.
ووقعت لوبيز طلب الطلاق في المحكمة العليا لمقاطعة لوس أنجلوس، وحددت تاريخ الانفصال في 26 أبريل 2024، أي قبل حوالي 4 أشهر من اليوم.
واللافت أنها قدمت طلب الطلاق بنفسها دون الاستعانة بمحامٍ، وعلى ذلك فهي تمثل نفسها من الناحية القانونية.
وقد اختارت النجمة تاريخاً من المفترض أن يكون مميزاً لها؛ إذ إنها وبن وعلى الرغم من أنهما تزوجا في لاس فيغاس في 17 يوليو 2022، إلا أن 20 أغسطس يصادف الذكرى الثانية لحفل الزفاف التقليدي لهما الذي احتفلا به في جورجيا.
وذكر مصدر لمجلة مقرب من النجمة لمجلة "PEOPLE" أنها حقاً حزينة كما قال: "لقد حاولت جاهدة لجعل الأمور تسير على ما يرام، وهي تشعر بالحزن الشديد، وفي الوقت الحالي الأطفال هم الأولوية القصوى، كما كانوا دائماً."

للمزيد من الأخبار: مصالحة أم هدنة؟.. جينيفر لوبيز تزور بن أفليك في منزله

مع طليقته جينيفر غارنر


وتزامناً مع انتشار خبر توقيع النجمة لأوراق الطلاق رسمياً، كانت وسائل التواصل الاجتماعي تضج بصور بن أفليك مع طليقته جينيفر غارنر، ما اعتبره الجمهور أنه أمر مستفز وقد يسبب حزن جينيفر لوبيز التي لطالما اعتبرته حب حياتها.
واجتمع بن مع زوجته السابقة جينيفر غارنر لتوديع ابنتهما فيوليت، التي سوف تذهب إلى الكلية، وهي لحظة عائلية مهمة كانت تفتقد بشكلٍ ملحوظ شخصية رئيسية واحدة وهي زوجته الحالية، جينيفر لوبيز، التي تربطها علاقة قوية بابنة غارنر وأفليك، ويتقابلان باستمرار رغم خلافها مع والدها.
وفي الصور المنشورة مؤخراً، بدا أفليك سعيداً، بينما كان يستمتع بعشاء عائلي مع غارنر 52 عاماً، ومع أولادهما فيوليت البالغة 18 عاماً، سيرافينا البالغ 15 عاماً، في بلدة نيو هيفن بولاية كونيتيكت، بعطلة نهاية الأسبوع، ويُقال إن فيوليت سوف تلتحق بجامعة ييل، الموجودة في نيو هيفن. وأشار مراقبون، إلى أن أفليك لم يكن يرتدي خاتم زواجه أثناء النزهة، ليتبن بعد ساعات أن الطلاق قد بدأ رسمياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».