نيكول كيدمان عن زواجها من كيث أوربان: لا يوجد شيء مثالي

نيكول كيدمان في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Nicole Kidman in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP
نيكول كيدمان في لوس أنجلوس، كاليفورنيا (Nicole Kidman in Los Angeles, California). مصدر الصورة: Kevin Winter/Getty Images/AFP

كسرت نيكول كيدمان صمتها بعد أسبوع واحد من إعلان وفاة والدتها؛ جانيل، حيث تحدثت عن زوجها كيث أوربان والعلاقة التي تجمعهما، أثناء ترويجها لأحدث عمل لها Perfect Couple، وكان لها لقاء مع E! News.

نيكول كيدمان تتحدث عن زواجها من كيث أوربان

Embed from Getty Images

عندما سُئلت نيكول كيدمان، البالغة من العمر 57 عاماً، عن مسلسلها الدرامي الأخير The Perfect Couple، الذي يُعرض عبر نتفليكس، عما إذا كان هناك شيء يُسمى "زواجاً مثالياً"، فأجابت الممثلة الأسترالية بروح الدعابة: "لا يوجد شيء مثالي". وأضافت: "أي شيء يُقدم على أنه مثالي.. انساه". ثم سُئلت عن رأيها في زواجها من كيث الذي يُقدم على أنه "مثالي" في الصحافة، أصرت: "لا أرى أي شيء من هذا. لا، لا أرى ذلك".

وفي وقتٍ سابق من هذا العام، تحدثت كيدمان عن علاقتهما الرومانسية، وقالت إنها محظوظة للغاية لمقابلة المغني البالغ من العمر 56 عاماً منذ حوالي 19 عاماً عندما. وقالت لمجلة People: "أنا محظوظة للغاية لأن لدي كيث الذي هو حبي، حبي العميق". وأضافت: "أنا محظوظة جداً لأن لدي كيث.. وهذا يمنحني القدرة على الذهاب والقيام بكل ما يتعين عليّ فعله لأنني أعرف من أين يمكنني العودة".

وفاة والدة نيكول كيدمان

أعلنت نيكول كيدمان، التي تغيبت عن حضور حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي Venice Film Feastival يوم السبت في 7 سبتمبر 2024، أن والدتها توفيت قبل ساعات من حصولها على جائزة أفضل ممثلة في الحفل عن دورها في فيلم الدراما "baby girl".

وعلى الرغم من غياب نيكول كيدمان البالغة من العمر 57 عاماً عن الحفل وعدم تمكنها من استلام جائزة أفضل ممثلة، إلا أنها أوكلت مهمة قراءة كلمتها إلى مخرجة الفيلم، هالينا ريجين التي استلمت الجائزة عنها وكشفت أن والدة نيكول، جانيل، توفيت عن عمر يناهز 83 عاماً بينما كانت نيكول في فينيسيا.

وجاء في كلمة النجمة: "اليوم وصلت إلى فينيسيا لأكتشف بعد وقت قصير أن والدتي الجميلة والشجاعة، جانيل آن كيدمان، قد توفيت". وأضافت: "أنا في حالة صدمة وعليّ أن أكون مع عائلتي، لكن هذه الجائزة هي لها، فقد كانت هي التي ألهمتني، أرشدتني، وصنعت مني ما أنا عليه."

وتابعت: "أنا ممتنة للغاية أنني أستطيع أن أذكر اسمها أمامكم جميعاً عبر هالينا، تصادم الحياة والفن مؤلم للغاية، وقلبي محطم". وختمت كلمتها بقول: "نحن نحبكم جميعاً."
قد ترغبين في معرفة بعد مشاركتها بـ مهرجان فينيسيا السينمائي 2024.. أبرز الجوائز التي حصدتها نيكول كيدمان

فيلم baby girl

في إطار من الدراما، تدور أحداث الفيلم حول رومي التي تؤدي دورها النجمة نيكول كيدمان، وهي مديرة تنفيذية متزوجة من مخرج مسرحي، تجد نفسها داخل علاقة عاطفية مع زميل لها يصغرها سناً في العمل، فتضع حياتها المهنية وعائلتها على المحك.
للمزيد من الأخبار: على خطى أنجلينا جولي.. نيكول كيدمان في خطوة إنسانية في مهرجان فينيسيا السينمائي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».