نيكول كيدمان تغيب عن عرض فيلمها Baby girl في تورنتو.. ما زالت في حالة حداد

نيكول كيدمان تحضر العرض الأول لفيلم "The Perfect Couple" - مصدر الصورة: (KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
نيكول كيدمان تحضر العرض الأول لفيلم "The Perfect Couple" - مصدر الصورة: (KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

نيكول كيدمان، ما زالت مستمرة في الحداد على وفاة والدتها، جانيل آن كيدمان، ولم تظهر الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، في عرض فيلم Baby girl في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وذلك بسبب وفاة والدتها منذ أيام قليلة، تحديداً يوم ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، الذي حصدت من خلاله على جائزة أفضل ممثلة عن الفيلم ذاته.

نيكول كيدمان تعيش حالة حداد

صرحت مصادر مقربة من الممثلة نيكول كيدمان، البالغة من العمر 57 عاماً، أنها تعيش أيام حزينة بسبب رحيل والدتها، ومنعزلة عن الناس، وتحديداً الأضواء، لفترة؛ حداداً على والدتها.

وخلال عرض الفيلم في تورنتو، أوضحت مخرجة الفيلم، هالينا راين، سبب غياب كيدمان، وقالت راين للحضور: "لقد عدنا تواً من البندقية حيث حضرنا العرض الأول لفيلمنا، وكانت تجربة عاطفية للغاية، لأنه كما قد عرفتم أن نيكول كيدمان كانت قد فازت من التَّوِّ بجائزة أفضل ممثلة، ولكن - يا للأسف!- قبل صعودها على المسرح وتسلمها الجائزة، تم تبليغها بحزن شديد خبر وفاة والدتها واضطرت إلى الذهاب إلى عائلتها، ولهذا السبب لم تكن معنا هنا الليلة".

وتابعت: "لكنها أرادت أن تخبرنا جميعاً أنها كانت متحمسة للغاية لهذا اليوم، إنه يوم خاص جداً بالنسبة لنا. هذا هو العرض الأول لنا في أمريكا الشمالية".

للمزيد من الأخبار على خطى أنجلينا جولي.. نيكول كيدمان في خطوة إنسانية في مهرجان فينيسيا السينمائي

نيكول كيدمان أهدت جائزتها في مهرجان فينيسيا السينمائي لروح والدتها

الفنانة العالمية نيكول كيدمان، تغيبت عن حضور حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي Venice Film Feastival، وذلك بسبب وفاة والدتها قبل ساعات من حصولها على جائزة أفضل ممثلة في الحفل عن دورها في فيلم الدراما "baby girl".

وعلى الرغم من غياب نيكول كيدمان عن الحفل وعدم تمكنها من استلام جائزة أفضل ممثلة؛ فإنها أوكلت مهمة قراءة كلمتها إلى مخرجة الفيلم، هالينا ريجين التي استلمت الجائزة عنها، وكشفت أن والدة نيكول، جانيل، تُوفيت عن عمر يناهز 83 عاماً في حين كانت نيكول في فينيسيا.

وجاء في كلمة النجمة: "اليوم وصلت إلى فينيسيا لأكتشف بعد وقت قصير أن والدتي الجميلة والشجاعة، جانيل آن كيدمان، قد توفيت".

وأضافت: "أنا في حالة صدمة وعليَّ أن أكون مع عائلتي، لكن هذه الجائزة هي لها، فقد كانت هي التي ألهمتني، أرشدتني، وصنعت مني ما أنا عليه".

وتابعت: "أنا ممتنة للغاية أنني أستطيع أن أذكر اسمها أمامكم جميعاً عبر هالينا، تصادم الحياة والفن مؤلم للغاية، وقلبي محطم". وختمت كلمتها بقول: "نحن نحبكم جميعاً".

إليكِ هذ الخبر كيف تطورت إطلالات نيكول كيدمان وصولاُ إلى مهرجان فينيسيا السينمائي 2024؟

فيلم baby girl

في إطار من الدراما، تدور أحداث الفيلم حول رومي التي تؤدي دورها النجمة نيكول كيدمان، وهي مديرة تنفيذية متزوجة من مخرج مسرحي، تجد نفسها داخل علاقة عاطفية مع زميل لها يصغرها سناً في العمل، فتضع حياتها المهنية وعائلتها على المحك.

قد ترغبين في معرفة أبرز نجوم مهرجان فينيسيا 2024 على السجادة الحمراء في يومه الثالث بعدسة «سيدتي»


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».