صور.. إلهام علي توجه رسالة رومانسية لزوجها خالد صقر فماذا قالت؟

إلهام علي- الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام علي- الصورة من حسابها على إنستغرام

وجهت النجمة السعودية إلهام علي رسالة عبرت من خلالها عن حبها لزوجها النجم السعودي خالد صقر حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة من الصور لإطلالتهما خلال العرض الخاص لفيلم "تشيللو" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

وعبّرت إلهام عن محبتها الكبيرة لخالد وقالت في تعليقها على الصور: "الرُّوح التي فيها شيءٌ من روحِك تعرفُ كيفَ تخاطبكَ بِلا كلمات". وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي إلهام علي وخالد صقر مع الصور والتعليق، وتمنوا للنجمين حياة سعيدة ملؤها الحب والخير والسعادة.

رأي إلهام علي بفيلم "تشيللو"

وكان العرض الأول لفيلم "تشيللو" قد أُقيم في صالة "موفي سينما"، في بوليفارد الرياض سيتي بحضور نجوم وأبطال الفيلم. وقالت إلهام علي في حديث خاص لـ"سيدتي": "جسدتُ في تشيللو دور (علياء)، إحدى بطلات هذا الفيلم، الذي كتبه المستشار تركي آل الشيخ، وأخرجه المخرج العالمي دارين لي بوزمان، وجمع هذا العمل كوكبة من نجوم العرب والخليج والعالم، مثل الأستاذة سعاد عبد الله، الفنان جيرمي أيرونز، توبين بل، وغيرهم من الفنانين المتألقين، فقد كان في الفيلم طاقم فني عظيم، ومجموعة صنعت العمل بحب وشغف، وأعطاني المستوى العالمي الذي قدمناه ثقة كبيرة في نفسي وبتلك الكوكبة اللامعة من الفنانين، وأستطيع أن أقول بثقة: نحن قادرون على صنع التغيير في الفن الذي نقدمه".

إلهام علي تتابع تصوير الموسم الثاني من "سندس"

من جهةٍ أخرى وعلى صعيد الدراما تتابع إلهام علي تصوير الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي الاجتماعي "سندس" الذي تتصدى لبطولته بالشراكة مع النجم السعودي حسن عسيري. وعنه قالت لـ"سيدتي":"هو عملٌ عائلي لايت، ومَن يتابعني، يعرف أنني ظهرت في الموسم الأول بالشخصية الرئيسة، وهي سندس، وأجسِّد في الثاني الدور ذاته، لكن مع اختلافٍ في القصة والمحاور، إذ ستكون هناك مقالب أكثر، وشدُّ أعصابٍ، ومفاجآت كثيرة، وأتمنى أن يستمتع المشاهدون بالعمل، وأن يلقى صدى جميلاً كما حدث في الموسم الأول".

خالد صقر ينتظر عرض الشرار

من جهته ينتظر النجم السعودي عرض مسلسله البدوي الجديد "الشرار وهو مسلسلٌ بدوي، تدور أحداثه بين باديةٍ وقريةٍ متجاورتين في الحجاز ونجد، حيث تكشف امرأةٌ أثناء جمعها الحطب فضيحة، تتطوَّر، وتتشابك خيوطها إلى قصصٍ أكبر، وتكشف عن أسرارٍ عدة، من تأليف لمياء الزيادي، وإخراج الفوز طنجور، وبطولة خالد صقر، ليلى السلمان، ريم عبدالله، وعلي السبع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»