فيديو.. غادة عبد الرازق بالفيديو: نادمة على دخول مهنة التمثيل

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، عن ندمها على دخولها مجال التمثيل، مؤكدة أن التواجد تحت أضواء الفن والشهرة تسبب في معاناتها طوال 35 عاماً من عدم الاستقرار العاطفي، وحملت غادة نفسها مسئولية فشل الحياة الزوجية لابنتها روتانا.

أضافت غادة عبد الرازق خلال لقاء لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، جمع صناع مسلسلها الأخير "صيد العقارب"، أن العند كان دافعها لاتخاذ العديد من القرارات الخاطئة، واعترفت بشعورها بالندم على بعض هذه القرارات.

 

 

شاهدي المزيد: غادة عبدالرازق بالفيديو: اتحسدت بالأمس والشهر إللي فات وإللي قبله
وقالت غادة عبد الرازق إنها لو عاد بها الزمن إلى الخلف؛ لتراجعت عن قرارها بخوض تجربة التمثيل، وأضافت: "التمثيل أفادني كثيراً جداً ووضعني في مكانة رهيبة، ومنحني حب الناس وحاجات ثانية كثيرة؛ لكنه خذ مني حاجات كثيرة أوي أوي في حياتي أثرت عليا".

واستدركت غادة عبد الرازق مؤكدة أنها أصبحت أكثر ذكاءً مع التقدم في العمر، وتأخذ وقتاً أطول قبل اتخاذ أي قرار، وتوقفت عن خوض أية حروب، وباتت تحافظ على طاقتها للتركيز على رعاية عائلتها وعملها، وقالت: "دلوقتي عقلي بيغلب مشاعري، ومعنديش خلق للمحاربة، الحبة اللي فاضلة عندي لحياتي ولبنتي روتانا وأحفادي وأهلي وعملي، معنديش أي فرصة أصفي حسابات".
غادة عبد الرازق: قد أكون السبب في تدمير حياة ابنتي

وتأثرت غادة عبد الرازق بشدة أثناء الحديث عن شعور يراودها بأنها قد تكون السبب في تدمير حياة بعض الأشخاص من حولها، وذكرت ابنتها روتانا التي انفصلت عن زوجها مؤخراً، ملمحة أن سبب الانفصال قد يكون تقصيرها، وقالت: "أوقات ممكن أحس أني دمرت ناس حواليا، روتانا بنتي كان عندها في يوم من الأيام استقرار في بيتها وانفصلت عن زوجها ومعاها أولاد، ممكن أكون أنا اللي قصرت معاها لأن (كلكم راع، وكلكم مسئول عن رعيته)، وبنتي أنا اللي برعاها."

وتابعت غادة عبد الرازق قائلة: "بنتي عمرها ما كانت مستقلة، من ساعة ما اتولدت لحد النهاردة وهي جزء مرتبط بيا، حتى معندهاش بيت عايشة فيه مع والد أطفالها، وأنا حتى الآن بعزه وبحبه جداً، وهو سند حقيقي لنا، لكن ممكن أكون أنا عامل من عوامل أني بوظت عليها حياتها".

ورداً على تعليق من الإعلامية لميس الحديدي حول سبب توجيه اللوم لنفسها، قالت غادة عبد الرازق: "لأنها ممكن تكون الحقيقة مفيش حاجة اسمها بتلومي نفسك ليه! الحلال والحرام بيّن، إحنا ليه بندخل الأمور في بعضها؟ الطرق واضحة جداً".

وواصلت قائلة: "أصعب حاجة اكتشفتها أن إحنا بنضلل نفسنا بنقول كلام مش حقيقي، أنت بتلوم نفسك ليه؟ أكيد هو بيلوم نفسه لأنه عارف إنه عمل حاجة غلط".

وكشفت غادة عبد الرازق، عن شعورها بالاعتماد على نفسها طوال حياتها، وعدم وجود سند ‏لها من الأزواج، قائلة: "أنا طول عمري سند نفسي، وعمري ما اتسندت من زوج؛ علشان ‏اختياراتي كلها كانت غلط، باستثناء والد ابنتها الوحيدة روتانا".

 

 

وعن تعدد زيجاتها، أكدت غادة عبد الرازق أن كل زوج من أزواجها قدم لها شيئاً مختلفاً، قائلة: ‏‏"في منهم اللي منحني ماديات، ومنهم اللي حفلات وفي منهم الحب، حاجات كثيرة، لكن إلا أنك ‏تعتمدي عليه كاملاً".‏

وانتقلت غادة عبد الرازق للحديث عن نجاح مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض مؤخراً ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وقالت إنها كانت تسعى لنجاح يكسر حاجز النجاح الذي حققته في أهم أعمالها السابقة، وأضافت: "حسيت إنه نقلة كبيرة جداً منذ البداية، كان نفسي في نجاح معين في حياتي يكسر النحس بتاعهم، لأن النجاح اللي متعرفش تعدي سقفه يعتبر نحس، ودي كانت أزمة ونحس كسرت نحسهم".

 

 

وأوضحت أنها سعت لتقديم مسلسل متكامل تترابط أحداثه بشكل منطقي، مع تصاعد الحبكة الدرامية في الحلقات الأخيرة، قائلة: "قدمت مسلسل شرعي طبيعي زي اللي كان بيتقدم زمان في أرابيسك وليالي الحلمية ومشيت في الدائرة العادية زي ما درسنا لغاية ما نقفل عالي علشان ده الصح".

وأكدت أنها ترغب في إظهار قدراتها التمثيلية في مختلف الأدوار وكسر الصورة النمطية عنها كسيدة قوية تنتقم من الجميع، وقالت: "أنا نفسي ‏الناس تشاهد غادة في كل الشخصيات، مش كل ما أشارك في عمل هظهر الست القوية اللي بتكسر كل اللي ‏حواليها". ‏

أضافت: "على المستوى الحقيقي كغادة أنا بتكسر؛ لكن برجع ‏أقف ثاني، لكن الناس لا تراني في حياتي الشخصية وأنا مكسورة، برفض أظهر ذلك للناس".‏

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».