مصطفى درويش في ذكرى رحيله.. النجوم يدعون له بالرحمة

آخر صورة للراحل مصطفى درويش - الصورة من حساب المخرج عمرو سلامة على الفيس بوك
آخر صورة للراحل مصطفى درويش - الصورة من حساب المخرج عمرو سلامة على الفيس بوك

استجاب نجوم الفن المصري لدعوة أسرة الفنان الشاب الراحل مصطفى درويش، بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، تزامناً مع حلول الذكرى الأولى لوفاته غداً الأربعاء 1 مايو، وأول من استجاب كان النجم آسر ياسين الذي شارك الفنان الراحل بطولة أشهر أعماله "بـ 100 وش"، كما شاركه بطولة آخر أفلامه "شماريخ".

أسرة الفنان مصطفى درويش استبقت ذكرى وفاته التي ستحل غداً الأربعاء، ونشرت صورة له عبر حسابه على الفيس بوك وعلقت عليه قائلة باستعارة كلماته الأخيرة "هو أنا بس اللي ما بقيتش عارف انام"، وأضافت: 1 / 5 الذكرى السنوية لحبيبي الله يرحمك يا رب، وطلبت من كل محبيه الدعاء له بالرحمة والمغفرة.
تابعي المزيد: إهداء فيلم شماريخ إلى روح مصطفى درويش وعرضه للكبار فقط

آسر ياسين: دعواتكم الخالصة لمصطفى درويش

واستجاب الفنان آسر ياسين وقام بإحياء ذكرى صديقه مصطفى درويش، ونشر عبر ستوري حسابه على إنستغرام صورة تجمعه بالراحل، وعلق عليها قائلاً:" الذكرى السنوية بتاعة درش، برجاء الفاتحة والدعوة الخالصة".

مصطفى درويش وآسر ياسين - الصورة من ستوري إنستغرام آسر ياسين

أجمد جمال سعيد يدعو للراحل بالرحمة

الفنان أحمد جمال سعيد، الذي شارك مصطفى درويش في الجزء الأول من مسلسل "كامل العدد"، قام بنشر ألبوم لصورهما المشتركة وعلق عليه عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك بقوله: «الذكرى السنوية لوفاة مصطفى درويش، الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا رب».

تفاصيل وفاة مصطفى درويش

يذكر أن الفنان مصطفى درويش، رحل عن عالمنا يوم 1 مايو، العام الماضي، عن عمر ناهز 43 عاماً، وذلك بعدما تعرض لأزمة قلبية مفاجئة.

وكشف مصدر من أسرة مصطفى درويش تفاصيل الساعات الأخيرة قبل وفاته المفاجئة، مؤكدا أن الراحل انشغل طوال يوم الوفاة بتصوير إعلان مجاناً لدعم مؤسسة خيرية، وعندما عاد إلى منزله لم يستطع النوم، وكتب عبر حسابه على الفيس بوك أنه يعاني من الأرق، وفجأة شعر بألم حاد وتوقفت عضلة القلب عن العمل.

أكد المصدر نفسه أن أسرة مصطفى درويش نقلته بشكل عاجل إلى مستشفى الشيخ زايد، ولكن الوقت لم يسعف الفريق الطبي، بعدما تبين أن عضلة القلب توقفت عن العمل نهائياً، وأشار إلى أن مصطفى لم يكن يعاني من أي مرض في الفترة الأخيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».