تفاصيل الحالة الصحية للفنان الكويتي إبراهيم الصلال بعد نقله إلى المستشفى

الفنان إبراهيم الصلال - الصوره من حساب نجله خالد على منصة X

تعرض الممثل والرائد المسرحي الكويتي إبراهيم الصلال إلى وعكة صحية، نقل على أثرها إلى مستشفى جابر الأحمد في العاصمة الكويت.

وكتب نجله خالد، عبر حسابه الرسمي على منصة X: «والدي وتاج راسي الى وعكه صحيه ونقل على أثرها إلى مستشفى جابر حيث تبين إصابته في جلطه بالرأس وبفضل من الله سبحانه وتعالى تجاوزها... وحالته حاليا مستقره.. لا تنسونه ومرضى المسلمين من دعواتكم».

وتابع مغرداً «اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ هو لك أن تشفيه وتعافيه وتشفي كل مريض».

مسيرة إبراهيم الصلال الفنية

بدأ إبراهيم الصلال تجربته المسرحية في أوائل خمسينيات القرن الماضي حين شارك بالتمثيل في مسرحية مدرسية تحت عنوان " حرب البسوس "، ولكن بدايته في مسرح المحترفين كانت مع مسرحية "سكانه مرته" وهي أول مسرحية لفرقة المسرح الشعبي وكانت قد قُدّمت في العام 1964 وكانت من تأليف حسين الصالح، وأعدّها حواراً وأخرجها عبد الرحمن الضويحي، وقد استمر عرضها لنحو شهر.

ومن العام 1965، شارك الصلال في العشرات من العروض المسرحية الجماهيرية والنخبوية مع أجيال عدة في المسرح الكويتي مثل صقر الرشود، عبد العزيز السعود، مريم الصالح، مريم الغضبان، عبد الحسين عبد الرضا، سعد الفرج، سعاد عبد الله، محمد المنصور، خالد العبيد، عبد الرحمن العقل، محمد السريع، خالد النفيسي، علي المفيدي، جاسم النبهان وعبد الإمام عبد الله وسواهم.

ومن الأعمال التي شارك بها فوق خشبة المسرح: جنون فنون، كازينو أم عنبر، العلامة هدهد، كاوبوي في الدبدبه، رزنامة، عريس لبنت السلطان، للصبر حدود، حامي الديار، هالو بانكوك، الثمن، عاصفة الصحراء، جنون البشر، وسواها.

وفي الدراما التلفزيونية شارك الفنان الكويتي في حوالي خمسين عملاً بواقع مسلسل في السنة تقريباً منذ العام 1975، وكان آخر أعماله هو مسلسل "العاصفة" الذي جسد فيه شخصية "أبو راشد" في عام 2019 من تأليف عبد العزيز المسلم وإخراج مناف عبدال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»