غناء تامر حسني وزغرودة هنا الزاهد.. أبرز اللقطات في حفل زفاف المذيعة لينا الطهطاوي ومحمد فرج

لينا الطهطاوي- الصورة من حسابها على إنستغرام
لينا الطهطاوي- الصورة من حسابها على إنستغرام
احتفلت المذيعة لينا الطهطاوي مساء أمس الخميس 10 مايو 2024 بحفل زفافها على البلوغر محمد فرج؛ بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط حفل سيطر عليه الأجواء العائلية الجميلة وبحضور عدد من الأصدقاء منهم تامر حسني الذي أشعل أجواء الحفل بأغانيه والنجمة هنا الزاهد وشقيقتها والفنان محمد الشرنوبي.

زغرودة هنا الزاهد وصداقة قوية تجمعها بلينا الطهطاوي

حرصت الفنانة هنا الزاهد وشقيقتها الفنانة فرح الزاهد على حضور حفل زفاف المذيعة لينا الطهطاوي، والتي لفتت الأنظار بمحبتها وصداقتها الكبيرة للعروس لينا، حيث عبرت هنا عن فرحتها للعروس بـ "زغرودة" بعدما طلب منها تامر حسني ذلك.
كما شاركتها في الرقص طوال الحفل، سواء على أغاني تامر حسني؛ أو على نغمات أغاني المطرب محمود العسيلي، واللذان قدما عدداً من أغانيهما في حفل الزفاف.
ومن جانبها وكعادة كل عروس، فضلت لينا إهداء باقة زهور زفافها إلى صديقتها هنا الزاهد، بدلاً من إلقائها، وقد ظهر في أحد الفيديوهات مشهد للينا وهي تنادي على صديقتها هنا الزاهد وأهدائها باقة الورود، وسط محبة غمرت أجواء الحفل.
ويمكنكم متابعة .. بأجواء رومانسية.. مخرجة مسلسل مدرسة الروابي تحتفل بزفافها بحضور نجمات العمل

تامر حسني يشعل الأجواء بزفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج

كما حرص النجم تامر حسني على حضور حفل زفاف لينا الطهطاوي ومحمد فرج، والذي أشعل أجواء الحفل بأغانيه، وبطريقته المميزة في نشر المرح داخل أجواء الحفل؛ حيث قدم مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغاني ألبوم "هرمون السعادة"، كما حرص على الحضور أيضاً المطرب محمود العسيلي والمطرب عزيز مرقه والمطربة بوسي.

خطوبة لينا الطهطاوي ومحمد فراج

يذكر أن لينا الطهطاوي قد احتفلت بخطبتها على البلوغر محمد فرج يوم 20 ديسمبر الماضي، في حفل بسيط حضره الأهل والأصدقاء المقربون، وذلك بعد أن تقدم لها بعرض الزواج بطريقة مفاجئة ورومانسية للغاية في لبنان، حيث أوهمها أنها ستسافر مع شركة سياحية لتصوير إعلان هناك، ليفاجئها بطلبه الزواج منها بطريقة رومانسية؛ وقد التقى الثنائي لأول مرة في برنامج "توكسيك كيك".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».