بعد تعافيه.. محمد يحيى يعلن تعاونه مع جورج وسوف على أغنية جديدة

جورج وسوف - الصورة من حسابه على إنستغرام
جورج وسوف - الصورة من حسابه على إنستغرام
أعلن الملحن محمد يحيى قرب طرح أجدد أعماله الغنائية بالتعاون مع سلطان الطرب جورج وسوف، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

محمد يحيى يتعاون مع جورج وسوف

شوق الملحن محمد يحيى، من خلال نشر عدد من الصور جمعته بالفنان الكبير جورج وسوف، كل محبيهم ومتابعيهم، بعمل جديد يتعاون فيه الثنائي معًا، وعلق على الصور قائلًا : " من داخل الاستديو مع الاسطوره الحبيب ابو وديع SOON".

أول أغاني جورج وسوف بعد تعافيه من أزمته الصحية

ويعد تعاون الملحن محمد يحيى مع جورج وسوف، هو أول أغنية لأبو وديع بعد مروره بوعكة صحية شديدة تعرض لها خلال الأشهر الماضية وتعافيه منها، وقد ظهر جورج وسوف وبجواره يحيى الذي بدت على ملامحه علامات السعادة.
ويستعد الفنان جورج وسوف لإحياء حفل في الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في دبي كوكاكولا أرينا، وذلك في 28 يونيو 2024 مع الفنان الشامي، ونشر بحسابه على "إنستغرام" بوستر الحفل وكتب: "محطتنا المقبلة في دبي يوم 28 من يونيه، الشامي... جورج وسوف".
كما يستعد الفنان جورج وسوف لإحياء حفل آخر في شهر أغسطس بتاريخ 11أغسطس 2024 بلبنان، ونشر بوستر الحفل، وكتب: "بيروت بتجمعنا يوم 11 من أغسطس في الفورم دو بيروت".
يمكنكم متابعة صفعة عمرو دياب ليست الأولى: أغرب مواقف تعرض لها النجوم مع المعجبين

محمد يحيى وتعاونه مع عمرو دياب

من جهة آخرى تعاون الملحن محمد يحيى مع "الهضبة" عمرو دياب، في أغنية "تتحبي" والتي طرحها عمرو دياب مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا، والتي شارك فيها لأول مرة كموزع، وهى من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان محمد يحيى وميكس وماستر أمير محروس.
ولم يكن هذا التعاون الأول له مع عمرو دياب، فقد تعاونا معًا في عدد من الأغانى تخطت أكثر من 30 أغنية منها : "طول منا شايفك، لو قادر، روحى مرتحالك، خليك معايا، يدق الباب، خلينا نشوفك، ريحة الحبايب، ياروقانك، الجو جميل، ناس حلوة، اللوك الجديد، ماتيجى نفك، مضحوك علينا، خلص على قلبى، مكانك"، وغيرها من الاغانى التى تركت بصمة كبيرة مع جمهور وعشاق عمرو دياب .
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»