انطلاق مهرجان موازين الليلة بعد توقف 4 سنوات.. إليكم تفاصيل الدورة الـ 19

كارول سماحة - الصورة من حساب مهرجان موازين على إنستغرام
كارول سماحة - الصورة من حساب مهرجان موازين على إنستغرام
يعود مهرجان موازين الموسيقي الدولي من جديد بعد توقف دام 4 سنوات كاملة، حيث ينطلق المهرجان في دورته الـ 19 بمدينة الرباط مساء اليوم الجمعة 21 يونيو وحتى 29 يوليو المقبل على المسرح الوطني محمد الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي والعالم.

أنغام نجمة حفل الإفتتاح


وتشهد الليلة افتتاح الدورة الـ 19 بحفل الفنانة أنغام على مسرح منصة النهضة، حيث تلتقي مع جمهورها بالمغرب بعد غياب سنوات عن المشاركة في إحياء حفلات المهرجان، وفى نفس الليلة تحيي الفنانة كارول سماحة حفلاً على مسرح محمد الخامس الوطني.

ومن ضمن جدول حفلات الليلة أيضاً في مهرجان موازين، حفل مطرب الراب الأمريكي ديدي بي على مسرح بوريقريق، ولطيفة رأفت على مسرح شاطئ سلا، وموكي على نفس المسرح، إضافة إلى فنانة البوب كايلي مينوج على مسرح أولم سويسي.

أحمد سعد يحيي أبرز حفلات السبت


وتقام غداً السبت 22 يونيو 7 حفلات، يتصدرها الفنان أحمد سعد على مسرح فضاء النهضة، ويقدم الفنان بدر رامي حفلاً على مسرح محمد الخامس الوطني، إضافة إلى حفلات مطرب الراب La Fève، ومترو بومين، ومغني الراب داريل، وزينة داودية، وليلى شكر.

الأحد 23 يونيو يشهد حفلات بلقيس، ومسلم وإحسان ركراكي، إضافة إلى حفل أم كلثوم بتقنية الهولوجرام، إضافة إلى آلان، ويامي، ولويدجي، والحفل الموسيقي الذي يقدمه كوارتيتو تافي، أما يوم الإثنين 23 فتتصدر حفلاته هيفاء وهبي، وسعيد مسكر، وحميد كسري، وغازو وتياكولا، SCH، وOma Lay وحفلين موسيقيين لـ تانيا صالح ويوري بوينافنتورا.

نوال الزغبي وجنات متواجدتان في حفلات موازين


وفي حفلات الثلاثاء 25 يونيو، يتواجد كل من: نوال الزغبي، وجنات، وإكرام العبدية وعبدو الوزاني، وعبير نعمة، إضافة إلى كاميلا كابيلو، ونيكي نيكول، وفانوماتو دياوارا، إضافة إلى حفل موسيقي تقدمه عائدة نصرات، أما الأربعاء 26 يونيو فيشهد حفلات مروان خوري، وابتسام تسكت ونجاة أعتابو إضافة إلى بيرنا بوي، وإيرا ستار، مع حفلين موسيقيين يقدمهما دافني كريتاراس.

ويضم يوم الخميس 27 يونيو حفلات كل من: نجوى كرم، ودوزي وموسى ماهر وخديجة أطلس، وسنترال سي، إي إم ديدي بي، وTOO FAN، إضافة إلى حفلين موسيقيين يقدمها أغاث إبراسيما وغريغوري بورتر، أما الجمعة 28 يونيو فيضم حفلات رامي عياش، وسميرة سعيد وستاتي عبد العزيز وفاطمة تبعمرانت، والنجمة العالمية نيكي ميناج، ونانا بنزو دو توجو وجيمس بي كاي، وحفل موسيقى لـ أوا لي وفرقة أرشيد أزارين.

محمد رمضان يختتم المهرجان


ويشهد ختام مهرجان موازين يوم السبت 29 يونيو حفلات يتصدرها محمد رمضان وآدم، والمغاربة أمينوكس، وقادر جابوني، وسعيدة شرف، وحفلات كالفين هاريس، إم كيه، إضافة إلي حفلين موسيقين يقدمهما جيدم أسلان وأنجليك.

مهرجان موازين الموسيقي تأسس عام 2001، ويُعد من أكبر المهرجانات الموسيقية في المغرب وشمال أفريقيا، واستطاع المهرجان جذب أكبر الأسماء في عالم الغناء سواء بالوطن العربي أو حتى العالمين حيث شارك قبل ذلك في المهرجان الفرنسي شارل أزنافور، والأمريكية ماريا كاري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".