هاني شاكر يُحيي ذكرى رحيل ابنته دينا.. وهذا ما كتبه

هاني شاكر- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
حرص الفنان هاني شاكر على إحياء ذكرى وفاة ابنته دينا، التي مر على رحيلها 13 عاماً، حيث رحلت عن عالمنا بعد صراع مع المرض عام 2011.

هاني شاكر يُحيي ذكرى ابنته

نشر هاني شاكر، صورة ابنته دينا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق عليها قائلاً: "اليوم ذكرى وفاة دينا هاني شاكر.. الله يرحمها ويغفر لها".
هاني شاكر تحدث عن رحيل ابنته دينا في وقتٍ سابق في عدد من البرامج التليفزيونية، وقال إنه بعد رحيلها جزء كبير منه مات حزناً على ابنته، وقال: "إن رحيل الأبناء اختبار صعب لا يتمناه لأي شخص".

آخر أعمال هاني شاكر

يُذكر أن هاني شاكر طرح آخر أعماله الغنائية في شهر فبراير الماضي بعنوان "انسى إللي خان"، على موقع يوتيوب وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات بهاءالدين محمد وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل، وجاءت الأغنية استمراراً لحالة النشاط التي عاشها أمير الغناء العربي في الفترة الأخيرة، وتقديمه أكثر من أغنية بلون جديد عليه مثل "بلاد البخت" و"الكبير" و"مروق".

هل سيعود هاني شاكر للتمثيل؟

ترددت خلال الفترة الماضية العديد من الأنباء حول عودة المطرب هاني شاكر للتمثيل مرة أخرى، من خلال المشاركة في عمل درامي تليفزيوني، ولم ينفِ هاني شاكر هذه الأخبار موضحاً أنه بالفعل عُرض عليه مسلسل تليفزيوني، وسيقدّم من خلاله شخصية مختلفة وليس شخصية مطرب، لكن حتى الآن لم يتم إعلان أي تفاصيل خاصة بهذه التجربة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».