كيف دعم عمرو يوسف زوجته كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان؟

عمرو يوسف وكنده علوش- الصورة من حساب عمرو يوسف على إنستغرام
عمرو يوسف وكنده علوش- الصورة من حساب عمرو يوسف على إنستغرام
كشفت الفنانة كندة علوش، دور زوجها الفنان عمرو يوسف، تجاهها، في رحلة إصابتها بسرطان الثدي، والممتدة منذ عامٍ ونصف العام تقريباً، حيث كان بمثابة الداعم الأكبر لها ويُخفف من آلامها، ويحاول أنّ يصنع لحظات من السعادة طوال الوقت.

كندة علوش: زوجي كان داعماً لي بالدرجة الأولى

كندة علوش، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، تحدثت عن دعم عمرو يوسف لها، قائلة: "عمرو كان داعماً ليّا بالدرجة الأولى، لأنه بالأساس شخص إيجابي جداً، ولا يستسلم للحزن، ولا يترك نفسه للخوف والقلق، وكان يمسك بيدي طوال الوقت حتى لا أدخل تلك الدائرة، وكلما كان يراني أقترب منها، يمسكني بشدة ويسحبني للخلف، حتى لا أسير في ذلك الطريق".

عمرو يوسف شخص إيجابي بطبيعة الحال

وتابعت: "عمرو كان معي منذ اليوم الأول في رحلة مرضي، وقت إجراء التحاليل الطبية وفي المستشفيات وجلسات العلاج الكيماوي، وكان يدعمني وقت الحديث، كان يبحث عن سعادتي طوال الوقت، ويُخفف عنّي آلامي وأوجاعي، يدعوني لمُشاهدة فيلم خفيف، وعندما يستشعر أنني أرغب في الحديث، كان يُنصت لي جيداً، حتى لا يتركني أستغرق في مشاعر الخوف والقلق والحزن".

وأضافت كندة علوش، أنّ "عمرو يوسف بطبيعة الحال شخص إيجابي وداعم، وعندما يواجه أزمة ما في عمله، يترك مشاكله وأزماته بمجرد عودته إلى منزله فوراً، يعود بابتسامة، وعندما أسأله عن أحواله، يُخبرني بأنه في أفضل حال"، متابعة: "ربنا يخليه ويديمه في حياتي".

اكتسبت من عمرو يوسف إدارة الأزمات بإيجابية

وأشارت كندة علوش إلى أنها كانت تمتلك شخصية حساسة، وتميل إلى مشاعر الحزن في بعض الأحيان، لكنها تغلبت على تلك المشاعر، وصارت طباعها تُشبه شخصية عمرو يوسف، حتى من قبل اكتشاف إصابتها بالسرطان، واكتسبت منه خبرة في التعامل مع الأزمات بإيجابية.
وكانت كندة علوش، قد كشفت أنّ إصابتها بالسرطان، هي سبب اختفائها عن الأنظار لمدة عام ونصف، حيث أصيبت هي ووالدتها بهذا المرض، في فترة زمنية قصيرة جداً، لتخضع بعدها لجلسات العلاج الكيماوي، موضحة أنها اضطرت بعد 9 أشهر من إرضاع طفلها كريم عمرو يوسف للتوقف عن إرضاعه لشعورها بآلام، وخضعت للفحص عدة مرات.
وأضافت أنها بعد 5 أشهر خضعت لفحص دقيق وأُخذت عينة منها، وتبين إصابتها بالمرض الخطير، متابعة: "الطبيب أخبرني بوجود أكثر من ورم خبيث، لكني تمالكت نفسي ولم أنهار"، موضحة أن جدتها وخالتها وخالها توفوا بأمراض خبيثة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».