مستشفى النجوم: الأزمات الصحية تُلاحق الفنانات.. أبرزهن كندة علوش

لقاء سويدان- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
لقاء سويدان- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شهد الوسط الفني خلال الأسبوع الماضي، إصابات عدد من الفنانات بشكلٍ مفاجئ، حيث تضامن معهن قطاع ضخم من الجمهور، وتصدرت أسماؤهن محركات البحث وكذلك منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما الفنانة كندة علوش، التي أخفت خبر إصابتها بسرطان الثدي، لمدة تجاوزت العام ونصف العام تقريباً.
كندة علوش، تضامن معها قطاع كبير من جمهورها، وكذلك أصدقاؤها بالوسط الفني، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تحدثت لأول مرة عن رحلتها مع الإصابة بالسرطان، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، وذلك في ظهور استثنائي لها، بعد اختفاء طويل تجاوز العام ونصف العام.

كندة علوش: عمرو يوسف الداعم الأول لي في رحلة مرضي

في حوارها مع منى الشاذلي، قالت كنده علوش إنها بعد فترة إنجابها بعدة أشهر، شعرت ببعض الآلام المفاجئة، وخضعت بعدها لفحوصات وتحاليل طبية للاطمئنان، حيث اكتشفت بوحود أورام سرطانية، لتخضع بعدها لجلسات العلاج الكيماوي، موضحة أنها اضطرت بعد 9 أشهر من إرضاع طفلها كريم عمرو يوسف للتوقف عن إرضاعه لشعورها بآلام، وخضعت للفحص عدة مرات.
وأضافت أنها بعد 5 أشهر خضعت لفحص دقيق وأُخذت عينة منها، وتبين إصابتها بالمرض الخطير، متابعة: "الطبيب أخبرني بوجود أكثر من ورم خبيث، لكني تمالكت نفسي ولم أنهار"، موضحة أن جدتها وخالتها وخالها تُوفوا بأمراض خبيثة.
وأكدت أنها تلقت دعماً كبيراً من زوجها الفنان عمرو يوسف، قائلة: "عمرو كان داعماً ليّا بالدرجة الأولى، لأنه بالأساس شخص إيجابي جداً، ولا يستسلم للحزن، ولا يترك نفسه للخوف والقلق، وكان يُمسك بيدي طوال الوقت حتى لا أدخل تلك الدائرة، وكلما كان يراني أقترب منها، يمسكني بشدة ويسحبني للخلف، حتى لا أسير في ذلك الطريق".

وعكة صحية مفاجئة للفنانة لقاء سويدان

وبخلاف كندة علوش، تعرَّضت الفنانة لقاء سويدان، لأزمة صحية مفاجئة هي الأخرى، قبل يومين، حيث نُقلت إلى أحد المستشفيات على الفور، لإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية، حيث ظلت تحت المتابعة لمدة ساعات، قبل أنّ تعود لمنزلها لاستكمال مرحلة العلاج، لكن لم تُفصح عن طبيعة الحالة حتى الآن.
وكانت الصفحة الرسمية للقاء سويدان على الفيس بوك، قد نشرت أول صورة لها من داخل المستشفى مع طلب بالدعاء لها بالشفاء العاجل وقالت: "النجمة لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة نرجو الدعاء لها".

روجينا تُصاب بحروق في الوجه

قبل 3 أيام، كشفت الفنانة روجينا، عن إصابتها بحروق في وجهها استلزمت خضوعها للعلاج طوال فترة عيد الأضحى المبارك، مؤكدةً أن السبب هو التعرض لأشعة الشمس المباشرة في هذه الفترة التي تشهد ارتفاعاً غير مسبوق في درجة الحرارة.
وكشفت روجينا عبر خاصية الأستوري بصفحتها الرسمية على "إنستغرام"، الأسباب وراء حروق الوجه وهو التعرض إلى الشمس الحارقة التي جلست فيها خلال أيام عيد الأضحى، وكتبت في منشورها: "الحمدلله دا العيد.. اتحرقت في الشمس، بقضي العيد مع الدكتور على التليفون".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».