النجوم يساندون كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان .. وموقف مؤثر من محمد صلاح

كندة علوش - الصورة من حسابها على الفيسبوك
كندة علوش - الصورة من حسابها على الفيسبوك
كشفت النجمة كندة علوش خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، أنها بعد فترة إنجابها بعدة أشهر، شعرت ببعض الآلام المفاجئة، وخضعت بعدها لفحوصات وتحاليل طبية للاطمئنان، حيث اكتشفت بوحود أورام سرطانية، لتخضع بعدها لجلسات العلاج الكيماوي، موضحة أنها اضطرت بعد 9 أشهر من إرضاع طفلها كريم عمرو يوسف للتوقف عن إرضاعه لشعورها بآلام، وخضعت للفحص عدة مرات.
وأضافت أنها بعد 5 أشهر خضعت لفحص دقيق وأُخذت عينة منها، وتبين إصابتها بالمرض الخطير، متابعة: "الطبيب أخبرني بوجود أكثر من ورم خبيث، لكني تمالكت نفسي ولم أنهار"، موضحة أن جدتها وخالتها وخالها تُوفوا بأمراض خبيثة.
وقد حرص عدد كبير من النجوم على مساندته كندة علوش ودعمها، متمنين لها الشفاء من المرض اللعين، وذلك عبر صفحاتهم على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلامية منى الشاذلي : بحبك يا كندة

نشرت الإعلامية منى الشاذلي صورة جمعتها بكندة علوش من خلال حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وكتبت : "بحبك ياكندة .. وبدعيلك تعدي الأزمة وتفرحي بأحبابك اللي هما احبابي كندة .. مش بس نجمة موهوبة إنسانة ربنا منحها حب وصبر وأمل يكفي الدنيا".

منى زكي : محاربتي القوية

علقت الفنانة منى زكي، على منشور النجمة كندة علوش، وكتبت: "محاربتي القوية الرائعة، ربنا يحفظكوا كلكو ويبعد أي حاجة وحشة عنكو".
تعليق منى زكي

تامر حسني : ربنا يتم شفاكي ويخليلك عمرو

كما شارك النجم تامر حسني من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابة على "إنستغرام"، صورة جمعتهم من حفل زفافهم، وكتب عليها : "ألف مليون سلامة عليكي يا كندة ربنا يتمم شفاكي على خير يارب ويخليلك عمرو، سيد الرجالة".
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب تامر حسني على إنستغرام

يمكنكم متابعة مستشفى النجوم: الأزمات الصحية تُلاحق الفنانات.. أبرزهن كندة علوش

ريهام عبدالغفور : بحبك أوي

نشرت الفنانة ريهام عبدالغفور صورة لكندة علوش، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام"، وعلقت: "اللهم رب الناس، اذهب البأس، واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقماً، اللهم اشف مرضانا إنك على كل شيء قدير، ربنا يخليكي لجوزك وولادك وعائلتك وجمهورك ولينا يا أجمل كندة، بحبك أوي".

صفاء سلطان : أنتِ أقوى وأشجع

كما علقت النجمة الأردنية صفاء سلطان على منشور كندة قائلة :"حبيبتي أنا بعرفك منيح وبعرف كندا القوية مافي شئ بالكون رح يوقف بوشك يا رفيقتي يلي كلنا منستمد منها القوة والطاقة الإيجابية انتِ أقوى وأشجع من أي طرف مرقتي فيه أنا متأكدة".
تعليق صفاء سلطان

قصي خولي : الله يحميك ويشفيك يا كندوش

وعلق الفنان السوري قصي خولي على منشور كندة وكتب : "الله يحميك ويحرسك ويحفظك لأولادك وزوجك وعائلتك يا كندوش.الف الحمد لله أنك صحيتي.الله يحميك ويشفيك ويعافيك".
تعليق قصي خولي

مي كساب : ربنا يتم شفاكي

دعمت الفنانة مي كساب النجمة كندة علوش وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام"، وكتبت: "ربنا يتم شفاكي على خير، ويخليكي لأولادك وجوزك وكل إللي بيحبوكي، ودايمًا سند وظهر لبعض يا ولاد الأصول".

كارمن لبس : ما أحلاكي

كتبت الفنانة اللبنانية كارمن لبس، دعمًا للنجمة كندة علوش، من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها على "إنستغرام": "ما أحلاكي رح تكوني قوية وتصيري أقوى".
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب كارمن لبس على إنستغرام

درة : حبيبة قلبي ألف سلامة عليكي

كما دعمت الفنانة التونسية درة صديقتها كندة علوش من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها على "إنستغرام" وكتبت: "حبيبة قلبي ألف سلامة عليكي".
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب درة على إنستغرام

وأطلعوا على درة تخطف الأنظار برفقة زوجها هاني سعد في أحدث جلسة تصوير

صبا مبارك : مشرقتي

كما شاركت النجمة الأردنية صبا مبارك من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابها على "إنستغرام"، جزءاً من لقائها مع منى الشاذلي واكتفت بكتابة : "مشرقتي مع رمز تعبيري قلب".
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب صبا مبارك على إنستغرام

ميرهان حسين : شفاكي الله وعفاكي

نشرت الفنانة ميرهان حسين عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستغرام، صورة للفنانة كندة علوش، وعلقت قائلة: "شفاكي الله وعفاكي شفاءً تاماً لا يغادر سقماً عاجلاً غير أجل، آمين يارب يا شافي يا معافي".

حنان مطاوع : جميلة ومبهجة وقوية وحنونة

كما شاركت الفنانة حنان مطاوع من خلال حسابها على "إنستغرام"، صورة لكندة علوش وكتبت عليها : " جميلة ومبهجة وقوية وحنونة، ربنا يسعدك ويبارك في عمرك وتفرحي بأولادك وبجوزك ومعاهم، وتفرحي بعملك وبصحتك وبحياتك كلها".

محمد صلاح وموقف مؤثر : منزلي مفتوح في لندن

وكان لنجم المنتخب المصري ومهاجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، موقف مؤثر جداً، حيث روت كندة علوش تفاصيل المكالمات التليفونية التي جرت بينه وبين زوجها الفنان عمرو يوسف، بعدما علم صلاح بمرضها من بعض الأصدقاء المشتركين.
وقالت كندة أثناء لقائها مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي: "جاء اتصال لزوجي، ولقيته بيقول "أنت حبيبي، يا محمد، آه هي كويسة"، ولقيته متحمس أوي، وأنا كنت مع العيال فكنت مش رامية ودن أوي، فبعد ما قفل بقول له "مين يا حبيبي"، قال لي "محمد صلاح"، قلت له "محمد صلاح مو صلاح؟"، قال لي "آه، عرف من أصدقاء مشتركين، إنك تعبانة، وجاب نمرتي".
وأضافت كندة: "محمد صلاح قال لزوجي "أنا سمعت ومهنش علي، وعايز أقول لك إن بيتي موجود، عايزين تيجوا تكشفوا في لندن، أو عايزين تبعتوا لي الورق وأنا آخده عند دكاترة هنا فأنا على استعداد لأي شيء"، لذلك أنا قلت لزوجي إنني لم أصدق أن هذا يحدث خاصة أنه لم يكن هناك سابق معرفة بيننا، محمد صلاح شخص متواضع وبسيط بشكل كبير".
وتابعت كندة أنه بعدها بفترة : "وجدت عمرو يوسف يتحدث بنفس الحماس في الهاتف ونادى علي وقال لي: "محمد صلاح"، لأجده يقول لي "طمنيني"، قلت له "أنا كويسة أوي كويسة جداً، ومبسوطة إني بسمع صوتك"، هو كان متفاجئاً من نبرة صوتي، وقال لي "لكِ عائلة وبيت، ولو احتجت أي شيء، وطمنيني وعايز أطمن عليكي إذا سمحتِ لي"، قلت له "انت عارف معزتك إيه".

إذا أعجبكم هذا الموضوع يمكنكم الأطلاع على دراسة: المصريون القدماء استخدموا الجراحة في علاج السرطان قبل أكثر من 4000 عام
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»