إبراهيم الزدجالي ينشر صورة ويكشف عن عمل قادم له

إبراهيم الزدجالي- الصورة من حسابه على الانستغرام
إبراهيم الزدجالي- الصورة من حسابه على الانستغرام
من خلال صورة نشرها على حسابه على الإنستغرام كشف الفنان العماني إبراهيم الزدجالي عن عمل قادم له ولكنه لم يكتب تفاصيل هذ العمل واكتفى أن يعلن أنه يستعد لعمل جديد، وعلق وكتب: "عملٌ قادم".

تفاعل متابعو إبراهيم الزدجالي على المشاركة


تفاعل متابعو إبراهيم الزدجالي على مشاركته وكتب أحدهم: "كالعادة تميز وتألق فنان الوطن في كل عمل"، فيما استفسر آخر عن اسم العمل وكتب: "ما اسم هذا المسلسل"، وكتب آخر: "بالتوفيق"، كتب متابع آخر: "وفقك الله الحبيب.... فنان الشاشة الخليجية دائما مبدع"، فيما كتب متابع آخر: "حبيبي الله يوفقك دايماً اختياراتك موفقه وتكون أعمالاً مميزه"، فيما كتب آخر: "بالتوفيق أستاذي" وكتب متابع آخر: "أنت رائع إن شاء الله ومتميز دوماً"، وكتب أحد المتابعين: "متألق كالعادة بوسعود وفالك التوفيق يا رب".

تكريم إبراهيم الزدجالي في المهرجان السينمائي الخليجي


وكان إبراهيم الزدجالي قد تم تكريمه في المهرجان السينمائي الخليجي الذي أُقيم بالرياض على مدى 5 أيام، وخلال حديث خاص لسيدتي عبر عن شكره وامتنانه عن هذا التكريم قائلاً: "شكراً على هذا التكريم وأنا قد تشرفت به وخاصة أنه في أرض الرياض الحبيبة"، وأضاف: "السعودية منارة ثقافية لا شك، ومنذ شهرين تشرفت بوجودي في الرياض في مهرجان المسرح السعودي، واليوم في المهرجان السينمائي الخليجي الذي يجمعنا جميعاً كست دول خليجية، نتنافس من خلاله ونلتقي مع بعض وكلنا زملاء في مكان واحد، وهذا شيء محبب وطيب يُحسب لمدينة الرياض والمملكة العربية السعودية"، كما تمنى عودة المهرجان تواجد إنتاجات سينمائية خليجية ضخمة على مستوى عالمي، وأن تكون هنالك أعمال مشتركة، وتمنى أن تشارك الأعمال الخليجية في مجال السينما في مهرجانات عالمية.
شاهد أيضا : إبراهيم الزدجالي لـ "سيدتي": السعودية تشهد حراكاً فنياً ونهضةً

آخر أعمال إبراهيم الزدجالي


وكان آخر عمل لـ الفنان إبراهيم الزدجالي "الكتيبة 101" وجسد دور أبوعمار المهاجر، العمل من ﺇﺧﺮاﺝ محمد سلامة وﺗﺄﻟﻴﻒ إياد صالح ومن بطولة الفنان آسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، بهاء ثروت، ووفاء عامر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"