شاهدوا أول رد فعل من محمد رمضان بعد واقعة الساحل الشمالي!

محمد رمضان- الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد رمضان- الصورة من حسابه على إنستغرام
في أول ردة فعل للفيديو المتداوَل للفنان محمد رمضان بعد دخوله في شجار مع معجب أثناء تواجده في الساحل الشمالي لقضاء إجازة الصيف. ومع انتشار الفيديو بشكلٍ واسع، وأصبح حديث الجمهور على السوشيال ميديا. نشر رمضان فيديو يبرز فيه محبة والتفاف المعجبين حوله.

محمد رمضان ينشر فيديو جديداً بعد واقعة الصفع

تجاهل النجم محمد رمضان الفيديو المتداوَل حول واقعة الصفعة والتشاجر الذي دار بينه وبين شاب في الساحل الشمالي، وذلك أثناء قضاء إجازة الصيف.
ونشر من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، فيديو يبرز فيه التفاف المعجبين حوله وهم يلتقطون الصور معه.
وجاء تصرف رمضان في رد غير مباشر منه على الواقعة؛ إشارةً منه إلى أنه دائماً ما يكون قريباً من جمهوره، ويترك لهم الفرصة ليكونوا حوله، ويلتقط الصور معهم بشكلٍ دائم.

تفاصيل واقعة الساحل الشمالي

بدأت الواقعة كما ظهرت في الفيديوهات المنتشرة على السوشيال، بوجود محمد رمضان في أحد الأماكن العامة والتفاف الجمهور حوله، ويفاجأ رمضان بهذا الشاب يُصوره ويتحدث عنه بشكلٍ غير لائق؛ مما دفع محمد رمضان للذهاب ناحية الشاب مسرعاً وهو يصرخ: "طلّع الموبايل" ثم صفع الشاب على وجهه؛ ليرد الشاب هو الآخر بصفع محمد رمضان أمام المتواجدين.

يمكنك الاطلاع على: ما بين تركيا واليونان وباريس: أين يقضي النجوم عطلتهم الصيفية؟

"بمزاجي" أحدث أغاني محمد رمضان

وكان محمد رمضان قد طرح أحدث أغانيه التي تحمل اسم "بمزاجي" عبْر كل المنصات الموسيقية، واعتمد في هذه الأغنية تحديداً على طريقة الرسوم المتحركة؛ حيث كان من اللافت للانتباه أن محمد رمضان لم يظهر بوجهه في الكليب، واكتفى برسومات سكيتشات له وهو يرتدي ملابس بألوان صيفية خاطفة تناسبت مع أجواء الكليب المبهجة.
وفي سياقٍ آخر، أعلن محمد رمضان مؤخراً غيابه عن دراما رمضان المقبل 2025؛ ليسجل غيابه عن موسم رمضان للعام الثاني على التوالي لأول مرة منذ تقديمه البطولة المطلقة عام 2014؛ حيث كان يغيب عاماً ويعود في العام التالي. وجاء ذلك رغم إعلانه في وقتٍ مبكر من العام، عن عودته إلى رمضان المقبل، ولكن الأمور لم تسر بالشكل الذي خطط له.
ويستعد محمد رمضان لاستكمال تحضيرات فيلمه الجديد "أسد" مع المخرج محمد دياب، والذي ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية، ويجسّد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، ويُباع في سوق العبيد، كما يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".