بعد خطأ مناداتها بأحلام بدلاً من أنغام.. كيف تتعامل النجمات مع المواقف المحرجة؟

أنغام - الصورة من حسابها على إنستغرام
أنغام - الصورة من حسابها على إنستغرام

أثيرت حالة من الجدل في الآونة الأخيرة، وذلك بعد أن أخطأت إحدى الصحفيات في مهرجان موازين، وقالت اسم أحلام بدلاً من أنغام، وكانت ردة فعل أنغام حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعل أحلام ترد على أحد المعلقين بمنصة "إكس" وتقول له إن اسمها ليس إساءة بل تشريف، وإنها سبق وتعرضت لموقف مشابه في أحد المؤتمرات عندما أخطأت إعلامية باسمها ونادتها باسم فنانة ثانية لترد بوقتها "أتشرف".
وقد تم رصد ردود أفعال النجمات وكيفية تعاملهن مع مثل هذه المواقف المحرجة من خلال موقع "ET بالعربي".

ردود أفعال النجمات وطريقة تعاملهن مع المواقف المحرجة

علقت الفنانة المصرية بشرى على الأمر قائلة: "عادي وبتحصل معايا، وكتير بيتلخبطوا في اسمي مع الفنانة درة التونسية وفيه فنانة راحلة توفت كانوا بيغلطوا في اسمنا برده أنا وهي".
وتابعت بشرى: "أنا شايفة أن دي تافهات مقابل اللي بيحصل في العالم، أننا بنتوقف عند الأمور دي ومنقلبهاش دعابة ومزحة ونضحك، فتفاصيل أمام ما يحدث في العالم من تقدم علمي وأجندات وحروب، بشوفها أمور تافة جداً التوقف عندها".
فيما خُيرت المطربة الأردنية زين عوض، بين أمرين محرجين، وهما أن أحداً يناديها باسم ثانٍ، أو تجد إحدى زميلاتها مرتدية نفس الفستان، لترد زين: "الأمرين محرجين بالنسبة لي، أنا كتير شخص مرن، ولكن أعتقد أن أحد يناديني باسم آخر أهون من الملابس، لأن الملابس هظل أطلع عليها وأقول ليش".
كما قالت الممثلة الأردنية تارا عبود: "ما عندي مشكلة إذا نجمة معي ترتدي نفس الفستان"، في حين قالت زميلتها النجمة الأردنية سارة يوسف: "عادي جداً ما عندي أي مشكلة إذا حدا نادني باسم تاني".

موقف نجوى كرم: "ينقلي اسم حلو"

وكانت النجمة اللبنانية نجوى كرم قد ردت سابقا عندما سئلت عن موقفها إذا تعرضت لموقف مشابه، لترد نجوى: "هلق غلط معي وهو عم يقدمني على التلفزيون .. بتصير".
وأكملت: "لأن الموقف شوي بيوترهم بلقائهم بالفنانين، فإذا غلط مش مشكلة بس ينقلي اسم حلو".

يمكنكم متابعة: أحلام تتصدر التريند في الآونة الأخيرة.. وما علاقة أصالة وأنغام وفوزالفهد؟

رد فعل أحلام على الواقعة

ومن جهتها علقت النجمة الإماراتية أحلام بنفسها على مقطع فيديو وصفه البعض بالمحرج لزميلتها أنغام، عندما أخطأ البعض في اسم الأخيرة ونادوها باسم أحلام، وقالت المطربة الإمارتية إن الموقف يخلو من الحرج نظراً لتشابه الأسماء، وأشارت إلى أنها تعرضت لنفس الموقف وقالت اسمي يشرف أي حد.
وعلقت أحلام على تغريدة وصفت ما تعرضت له أنغام بعد مناداتها في مهرجان موازين باسم أحلام بالموقف المحرج، وقالت أحلام عبر حسابها بموقع "إكس": "مع احترامي لك أعتذر منك أسأت الرد ؟؟؟؟!!!!!!! اسمي مش إساءه لأي أحد ابداً انا أحلام وهي أنغام وسبق أن في أحد المؤتمرات غلطت إعلامية باسمي مع فنانة ثانية ورديت اتشرف ونقطه".
وأضافت أحلام: "اسمي مش إساءه اسمي تشريف وأكيد مهرجان بقدر وقيمه موازين من دعى اسم كبير مثل أنغام للمشاركه في الليالي لن يقصد الإساءة لها وحروفنا قريبة من بعض وأكرر اسمي ليس اساءه لاي فنان مين ما كان يكون أحلام صوت الخليج اسم مُشّرف".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".