سميرة سعيد ترحب بأنغام في المغرب بطريقتها الخاصة

أنغام- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
تتواجد الفنانة أنغام في المغرب خلال الأيام الحالية، وذلك بالتزامن مع إحياء حفل افتتاح مهرجان موازين الذي أقيم يوم أمس الجمعة 21 يونيو الجاري.

هدية سميرة سعيد لأنغام

كشفت أنغام أنه كان في استقبالها هدية من صديقتها النجمة سميرة سعيد، ونشرت أنغام عبر خاصية ستوري حسابها على الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام صورة لباقة من الورود، وكتبت عليها: "صديقتي وحبيبتي الراقية الجميلة الكبيرة سميرة سعيد، ألف شكر".
ستوري أنغام

استقبال مميز لأنغام في المغرب

والتقت أنغام مع جمهورها المغربي بمهرجان موازين على منصة النهضة وسط ترحيب وحماس كبير من محبيها حيث يحظى الحفل باهتمام إعلامي وجماهيري كبير في المغرب خاصة وأنه يأتي بعد غياب أكثر من 10 سنوات تقريباً.
وخلال الحفل قدمت أنغام باقة مميزة من أغانيها الرومانسية التي يحبها الجمهور، لعل أشهرها "حالة خاصة"، "ونفضل نرقص"، "لا دبلت"، "أنا ساندة عليك"، "لوحة باهتة"، "خلي بكره لبكره"، "أساميك الكثيرة"،"هتمناله الخير" و"أكتب لك تعهد".

تفاصيل الدورة الجديدة من مهرجان موازين

تُقام الدورة الجديدة من مهرجان موازين في الفترة من 21 إلى 29 يونيو الجاري، وهي الأولى بعد غياب استمر 4 سنوات، وتشهد مشاركة عدد من نجوم الغناء العرب والعالميين من أبرزهم كارول سماحة التي تشارك في حفل الافتتاح.
وتقام ضمن فعاليات المهرجان، سلسلة حفلات عربية وعالمية، منها حفل أم كلثوم بتقنية الهولوغرام، يوم 23 يونيو على المسرح الوطني، إلى جانب حفلات للمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، آدم، والدي جي العالمي ميترو بومين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».